• جيروزاليم بوسط: المغرب مملكة النور البلد الذي يخلق الرغبة في المجيء والعودة
  • الشتا والبرد.. توقعات الأرصاد الجوية لطقس اليوم الجمعة
  • شهادة من مدرب كندا: المغرب تصدر مجموعة “الموت” بفضل أدائه الجيد طيلة الدور الأول
  • بعد التأهل.. بوفال يقبل رأس والدته فرحا
  • حكيمي بعد تأهل “الأسود”: لعبت وخا مصاب… ومستعد للدفاع عن ألوان بلدي
عاجل
الجمعة 28 أكتوبر 2022 على الساعة 13:00

قبل المونديال.. الركراكي داير جولة أوروبية

قبل المونديال.. الركراكي داير جولة أوروبية

الناخب الوطني وليد الركراكي واقف على شغلو، ودابا داير جولة أوروبية باش يتلاقى ويشوف عدد من اللاعبين قبل ما يحسم فلائحة أسود الأطلس اللي غادي يديهم معاه للمونديال. كيفاش؟

جولة أوروبية
يقوم الناخب الوطني وليد الركراكي، بجولة أوروبية للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين قبل انطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022، والتأكد من الحالة الصحية لبعض المصابين.

وسافر الركراكي، بداية الأسبوع الجاري، إلى فرنسا رفقة مساعده رشيد بن محمود، إذ حضرا إلى مباراة باريس سان جيرمان بفريق مكابي حيفا، واجتمعا مع اللاعب أشرف حكيمي بعد نهايتها، ثم توجها إلى مدينة أنجي لملاقاة سفيان بوفال وزميله عز الدين أوناحي، ثم انتقلا إلى بريست للقاء أشرف داري.

وبعد ذلك، شد الركراكي ومساعده الرحال إلى إسبانيا حيث قام بزيارة عبد الصمد الزلزولي مهاجم أوساسونا ويوسف النصيري مهاجم إشبيلية، واطمئن عن حالتهما الصحية.

ويوم أمس الخميس (27 أكتوبر)، توجه الركراكي إلى إنجلترا، لملاقاة نايف أكرد، مدافع ويست هام الإنجليزي، والذي عاد مؤخرا من الإصابة، التي غيبته عن جميع مباريات ناديه الموسم الجاري.

ومن المرجح أن يزور الركراكي، كل من عمران لوزا متوسط ميدان واتفورد الذي خضع لعملية جراحية وصفت بالناجحة بعد تعرضه لكسر في الكاحل، وإلياس شاعر نجم كوينز بارك رينجرز المنافس في دوري “تشامبيونشيب” الإنجليزي.

ولا تزال جولة الركراكي ومساعده مستمرة، إذ من المرتقب أن يزور أيضا لاعبي المنتخب الوطني المغربي المحترفين في الدوري البلجيكي.

شكون غادي للمونديال؟

وكان الركراكي، قد تحدث عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني المغربي قبل مونديال قطر، خلال حلوله ضيفا على برنامج “مع الرمضاني” الذي يبث على قناة “الثانية”.
وقال مدرب الأسود إن “60 في المائة من اللاعبين غادين للمونديال حيت كوايرية”.
وأضاف “بونو وحكيمي ومزراوي غادين يمشيو معانا للمونديال، وحكيم زياش را أنا عيطت ليه وقلت حرام ما يمشيش للمونديال ما يمكنش ما نديهش”، مشددا على أن “40 في المائة ما زال عندي شهر باش نفكر”.