• بوادر انفراج الأزمة.. محامو الرباط يعودون إلى العمل بالمحاكم يوم الاثنين المقبل
  • أبو خلال: عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام إسبانيا والذهاب بعيدا في منافسات المونديال
  • سمحو فيهم صحاب “الگريمات” ديال الكيران.. “عمال محطة القامرة” مهددون بالتشرد ويواجهون المجهول
  • تبديد “أموال عمومية ضخمة”.. “حماة المال العام” يعتزمون اللجوء إلى القضاء للمطالبة بمحاسبة المسؤولين عن إغلاق “لاسامير”
  • القصر الملكي بالرباط.. جلالة الملك يترأس مراسيم تقديم البرنامج الاستثماري الأخضر الجديد للمجمع الشريف للفوسفاط
عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2022 على الساعة 11:31

قال باللي المنتخب خاصو هداف.. الركراكي يحسم مشاركة حمد الله في المونديال

قال باللي المنتخب خاصو هداف.. الركراكي يحسم مشاركة حمد الله في المونديال

أفادت جريدة “الأحداث المغربية”، في عددها الصادر اليوم الأربعاء (5 أكتوبر)، أن الناخب الوطني وليد الركراكي حسم قراره بشأن مشاركة عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة السعودي بنهائيات كأس العالم التي تستضيفها قطر في الفترة بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين.

ونقلت الجريدة عن مصدر جامعي قوله إن الركراكي “بعد عودته من إسبانيا، اتصل بحمد الله لإخباره باختياره ضمن اللائحة الأولية للمنتخب الوطني التي سيتم إرسالها إلى الفيفا يوم 21 أكتوبر الحالي، وذلك “بعد عدم اقتناعه بالمستوى الذي ظهر به اللاعب وليد شديرة، مهاجم نادي باري الإيطالي، خلال وديتين المنتخب المغربي في إسبانيا أمام كل من الشيلي والباراغواي.

وكشف المصدر ذاته، أن وليد الركراكي “تأكد من حاجة النخبة المغربية إلى قلب هجوم هداف، لترجمة الفرصة الكثيرة التي تتاح للأسود”.
وأوضح المصدر ذاته، أن عبد الرزاق حمد الله أبلغ الناخب الوطني باستعداده للمشاركة مع النخبة المغربية في نهائيات كأس العالم.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم 21 أكتوبر الجاري كآخر أجل أمام المنتخبات المشاركة في المونديال لإرسال لوائحها الأولية، التي تتشكل من 55 لاعبا قبل تقليصها في 10 نونبر المقبل إلى 26 لاعبا.