• ما زال البرد.. توقعات الأرصاد الجوية لطقس اليوم الأربعاء
  • واش بصح كاين خصاص في عدد موظفي الجماعات؟.. الوزير لفتيت يوضح!
  • قالّيهم يشدو بلايصهم بكري.. الـ”فيفا” يوجه دعوة خاصة إلى جمهور الموندياليتو
  • محطات طرقية واجدة وأخرى عاد كاتصاوب.. لفتيت يكشف مستجدات النقل الطرقي للمسافرين
  • الدورة الـ26 لكأس للا مريم للغولف.. 7 لاعبات مغربيات بين المتنافسات (صور)
عاجل
الأحد 08 يناير 2023 على الساعة 12:00

في صنف بيع وشراء السيارات المستعملة.. “أوطوكاز” تحصل على جائزة أفضل خدمة للزبناء

في صنف بيع وشراء السيارات المستعملة.. “أوطوكاز” تحصل على جائزة أفضل خدمة للزبناء

حصلت “أوطوكاز”، الشركة الرائدة في سوق شراء واستبدال وبيع السيارات المستعملة من جميع الماركات، على جائزة “الأفضل في خدمة الزبناء في المغرب لسنة 2023” في صنف بيع وشراء السيارات المستعملة.

“أفضل” خدمة زبناء

وأوضح بلاغ للشركة، توصل به موقع “كيفاش”، أنه “تم منح هذه الجائزة من طرف باروميتر خدمة زبناء المغرب” كمكافأة للالتزام اليومي لفرق “أوطوكاز” التي لا تتوقف عن خدمة زبناءها كل يوم.

ووفقا لعلامة “أوطوكاز” التجارية التي تم إطلاقها في أبريل 2021 كفرع رئيس لشركة “أوطو هول”، فإن “الأمر يتعلق بمسؤولية جسيمة اتجاه الزبناء، وهو ما يدفع الفريق إلى التقدم بكل عزم، وأن يقدم لكل زبون على حدة تجربة فريدة من نوعها وجودة خدمة لا مثيل لها”.

فريق من الخبراء

وفي السياق ذاته، أوضحت سناء الزاكوري، مديرة قطب “اوطو هول” للسيارات المستعملة، قائلة: “إذا ما تحدّثنا عن أوطوكاز، فإننا نعتبر أن كل سيارة فريدة من نوعها، وبالتالي فإن كل زبون فريد من نوعه أيضا. وسواء تعلّق الأمر بشراء أو استبدال أو بيع السيارات المستعملة، فإننا نولي أهمّية كبرى لإرضاء زبائننا منذ إطلاق المشروع سنة 2021”.

وأبرزت المتحدث ذاتها، أن “مهارات فريق خبير في المجال، والجدّية، والشفافية والاستماع للزبون كلها عوامل مكنت من الحصول على هذه الجائزة التي نفخر بها، والتي من شأنها أن تقوّي التزامنا وأن تدفعنا إلى بذل مجهودات مضاعفة بغية البقاء رائدين ومتزعّمين للترتيب داخل السوق، كما أنني أودّ أن أشكر جميع أعضاء فريق أوطوكاز، الذين رفعوا سقف الطموحات عاليا بفضل تفانيهم اليومي، ذلك أن أوطوكاز تظل محافظة على تقدّمها على أقرب منافسيها، وتضع الزبون في قلب اهتماماتها، وهو ما يعتبر رافعة للأداء الجيد، و لإرضاء الزبناء وجعلهم أوفياء”.

هدا وأكدت سناء الزاكوري، أن ” نهج ضمان الجودة لن يتوقف خلال السنوات القادمة، حيث أننا عازمون على مواصلة تطوير عرضنا الشامل من خلال التجديد المتواصل ومن خلال مواصلتنا لمسار التحسين المستمر، لأننا نبيع ما هو أثمن من السيارات المستعملة، فنحن نبيع للزبون تجربة فريدة من نوعها”.