• دارو من الحبة قبة.. حقيقة استقواء إسرائيلي بجنسيته على مول الپارك في مراكش
  • قبيلة أولاد الدليم.. تشبث متجدّد بالوحدة الترابية وانخراط في تنمية الصحراء المغربية
  • عندها 5 سنين.. البوليس يبحث في قضية هتك عرض طفلة من طرف ابن خالها
  • بعد حملة تعاطف واسعة.. وزارة الثقافة تتكفل بعلاج الفنانة خديجة البيضاوية
  • سرقات الفلوس لخليجي.. توقيف شقيقة شيخة معروفة في مراكش
عاجل
الخميس 28 يوليو 2022 على الساعة 18:00

في تصنيف جديد.. الوداد الأول محليا والرجاء في المركز السابع قاريا

في تصنيف جديد.. الوداد الأول محليا والرجاء في المركز السابع قاريا

نشر موقع “فوتبال داتاباز” تصنيفه السنوي الجديد الخاص بالأندية قاريا ومحليا وعالميا، وجاء فريق الوداد الرياضي في المركز الأول وطنيا برصيد 1636، مضيفا 116 نقطة مقارنة آخر تصنيف سنوي.

وأضاف الوداد هذا العدد من النقاط، بعد تتويجه بلقبي البطولة الوطنية الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا على حساب النادي الأهلي، الذي حل أولا على المستوى القاري، متبوعا بنادي الوداد الرياضي على بعد 28 نقطة فقط. أما عالميا فالوداد يحتل المركز الـ87 ليدخل بذلك في قائمة الفرق المائة الأوائل.

أما فريق الرجاء الرياضي فجاء في المركز الثاني وطنيا، والسابع قاريا رغم إنهائه الموسم بدون ألقاب، مضيفا 49 نقطة رغم موسمه الصعب من الناحيتين الرياضية والتسييرية. أما عالميا فيحتل الفريق الأخضر المركز الـ193 عالميا بما مجموعه 1551 نقطة.

في حين احتل فريق الجيش الملكي المرتبة الثالثة بعد موسم ناجح نسبيا، توج خلاله بلقب كأس العرش، كما تأهل لكأس الكونفدرالية الإفريقية بعد احتالاله للمركز الثاني في البطولة الوطنية الاحترافية، ليحتل الزعيم المركز الـ31 قاريا برصيد 1435.

أما بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية فريق نهضة بركان، فجاء في المركز الرابع على المستوى الوطني والـ43 قاريا بعدما أضاع 40 نقطة عن الموسم الماضي، بسبب احتلاله لمركز في وسط الترتيب الموسم الماضي.

الزبير سردوني