• الكرة عند الحكومة.. اللجنة العلمية توصي بفتح الحدود نهاية الشهر الجاري
  • ولد الراضي لناصر ميكري: خلص السيدة فكراها ونوض تخدم باركة من البكا!! (فيديو)
  • ستجرى مجددا في المحبس.. التحضير لمناورات “الأسد الإفريقي 2022”
  • بعد قطعها علاقاتها مع البوليساريو.. مباحثات بين بوريطة ووزير خارجية كمبوديا
  • بعد “جريمة تيزنيت”.. مطالب لوزارة الصحة لتعزيز عرض علاجات الطب النفسي والعقلي
عاجل
الإثنين 03 يناير 2022 على الساعة 20:30

في اتجاه 4 دول.. “لارام” تنظم رحلات استثنائية

في اتجاه 4 دول.. “لارام” تنظم رحلات استثنائية

أعلنت “شركة الخطوط الجوية الملكية” عن تنظيم رحلات استثنائية من 1 إلى 31 يناير الجاري، في اتجاه عدد من البلدان.

وكشفت “لارام” في تغريدات على صفحتها الرسمية على موقع “تويتر”، أنه سيتم تنظيم رحلات جوية من المغرب إلى إسبانيا وإيطاليا وبلجيكا وموريتانيا.

وكانت السلطات المغربية قررت تمديد قرار تعليق الرحلات الجوية من وإلى المغرب، إلى غاية 31 من شهر يناير الجاري. وذلك وفقا لما أعلنه المكتب الوطني للمطارات في بلاغ له.

يأتي ذلك في وقت يتفشى فيه متحور أوميكرون لفيروس كورونا المستجد في المغرب والعالم، ما دفع السلطات لإغلاق الحدود الجوية والبرية.

وكان المغرب قرر أواخر الشهر الماضي تعليق جميع الرحلات الجوية المنتظمة من وإلى المملكة المغربية، سعيا للحفاظ على مكاسبه في تدبير جائحة كوفيد-19 وحماية صحة المواطنين، وذلك قبل أن يقرر تمديد الإجراء من التاسع إلى الحادي والثلاثين دجنبر الماضي.

وأعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الاثنين (3 يناير)، أنه تم تسجيل 885 إصابة بفيروس (كوفيد-19)، وبلغ عدد المتعافين 365 شخصا، فيما تم تسجيل سبع وفيات، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأبرزت الوزارة في النشرة اليومية لحصيلة (كوفيد-19)، أن ثلاثة ملايين و95 ألف و736 شخص تلقوا الجرعة الثالثة من اللقاح المضاد للفيروس، فيما ارتفع عدد الملقحين بالجرعة الثانية إلى 22 مليون و941 ألف و678 شخص، مقابل 24 مليون و567 ألف و233 شخص تلقوا الجرعة الأولى.