• بعد أدائه الجيد أمام الشيلي.. أندية إيطالية حطّات العين على الصابيري
  • شحال كيربحو شركات المحروقات في المغرب؟.. مجلس المنافسة يجيب
  • كورونا في المغرب.. انتشار ضعيف جدا للفيروس
  • مطالب بوقف زراعتها.. الحكومة تمنع الدعم عن الدلاح والأفوكا والحوامض
  • دار حالة بالكاميو ديالو فالمرسى.. أمن كازا يوقف سائقا مخمورا
عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 على الساعة 15:00

فندقه مرشح لجائزة الأفضل في إفريقيا.. رونالدو صدقات ليه في مراكش (صور)

فندقه مرشح لجائزة الأفضل في إفريقيا.. رونالدو صدقات ليه في مراكش (صور)

واخا الموسم اللي فات جلس في البون توش، ولكن كريستيانو رونالدو صدقات ليه في مراكش ودار علاش يرجع. كيفاش؟

أحسن أوطيل

يبدو أن مشاريع نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بعيدة عن بدايته المتعثرة رفقة ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث جرى ترشيح فندق “الدون” في مدينة مراكش المغربية، لجائزة أفضل فندق جديد في قارة إفريقيا.

وأبرزت الصحيفة “ذا صن” البريطانية، أن “ترشيح فندق رونالدو لم يكن أمرا مفاجئا نظرا لفخامته، حيث تتراوح أسعار الغرف في الفندق الفاخر بين 183 إلى 440 يورو في الليلة الواحدة”.

داير علاش يرجع

وكان كريستيانو رونالدو، افتتح الفندق الخامس من سلسلة فنادقه التي تحمل عنوان CR7- في مدينة مراكش المغربية، معلقا عنه: “هو ليس مجرد رقم في سلسلة الفنادق، بل يمثل ارتباطي بالدولة التي أحبّها وأشعر بالترحيب الكبير عندما أزورها”.

ويحتوي الفندق الفاخر، حسب موقع “عربي بوست”، على 174 غرفة ومنتجعٍ صحي ومركزٍ للأعمال، إضافةً إلى مسبح وصالة ألعاب رياضية؛ كما يوفّر الفندق الأكل الصحي لزبائنه، بمعنى أنه يُمكن للضيوف النزلاء تناول الطعام على طريقة كريستيانو رونالدو.

هذا وكان رونالدو قد بدأ الاستثمار في عالم الفنادق منذ العام 2016، منطلقاً من مسقط رأسه في جزيرة ماديرا البرتغالية، قبل أن ينتقل إلى العاصمة لشبونة، وبعدها مدريد الإسبانية، ومن ثم نيويورك الأمريكية، وصولاً إلى مراكش.