• مدرب تشيلسي: زياش رجع للتداريب وهو محترف وتفهم الموقف!
  • والد الطفل ريان: ما تصوروش الفرحة ديالي ملي الزوجة ديالي ولدات… وهاد الوليد غادي يعمر علينا الدار
  • في ختام الاجتماع رفيع المستوى.. المغرب وإسبانيا يوقعان على 19 مذكرة تفاهم (صور)
  • ملياران لبرمجة هواتف البرلمان.. مجلس النواب يخرج عن صمته
  • في نفس يوم سقوطه في البئر.. أسرة “ريان” ترزق بطفل!
عاجل
الخميس 19 يناير 2023 على الساعة 12:10

غيعوضو المسافرين.. إضراب فرنسي يلغي رحلات “لارام” إلى باريس

غيعوضو المسافرين.. إضراب فرنسي يلغي رحلات “لارام” إلى باريس

كشفت شركة الخطوط الملكية المغربية، في آخر تحديث لها على منصة “تويتر” عن إلغاء رحلات جوية من وإلى العاصمة الفرنسية باريس.

إضراب فرنسي يلغي رحلات “لارام” 

وعزت شركة النقل الجوي المغربية، إلغاء رحلاتها المبرمجة إلى باريس لإضراب قطاع النقل العام في فرنسا.

وأوضحت “لارام” أنه وبعد إخطار عن إضراب الخدمة المدنية بفرنسا اليوم الخميس (19 يناير)، طُلب من جميع شركات الطيران خفض عدد رحلاتها بنسبة 20 بالمائة، ونتيجة لذلك تم إلغاء رحلات يومي 19 و20 يناير الجاري.

تعويضات للمتأثرين

وأبلغت الشركة، عملاءها المتأثرين بالإلغاء بتعويض رحلاتهم بأخرى، حيث تقرر تعويض المسافرين المجدولين في رحلات AT764 و AT765 الملغاة في 19 يناير 2023، برحلات AT770 و AT771 المبرمجة في 19 يناير 2023.

ولفتت الناقلة الوطنية، في بلاغ اطلع عليه موقع “كيفاش”، إلى أنه تم تعويض المسافرين المجدولين في الرحلة AT640  الملغاة في 19 يناير 2023، بالرحلة AT7640 في 20 يناير 2023.

أما فيما يتعلق بحاملي تذاكر الرحلات السالفة الذكر، الذين لا يرغبون في السفر على متن الرحلات المذكورة، أوضح المصدر ذاته أنهم يمكنهم الاختيار بين استرداد ثمن تذكرتهم بوسائل الدفع الأصلية.

هذا وأكدت “لارام”، تغيير تاريخ الرحلة بشكل مجاني حسب التواريخ المتوفرة من وإلى نفس الوجهة، أو اختيار وجهة أخرى على ضمن رحلات الخطوط الملكية المغربية إلى أوروبا بتاريخ سفر جديد خلال 15 يوما من تاريخ الرحلة الملغاة، شريطة الاحتفاظ بمدة الإقامة الأولية، مشيرة إلى أنه بالنسبة لتغيير الوجهة فإن أي فرق في الرسوم يتحمله الراكب.