• جريمة البوليساريو في حق الطفولة.. فعاليات حقوقية تستنكر تجنيد أطفال المخيمات
  • بعد وديتي التشيلي والباراغواي.. المنتخب المغربي يحسن موقعه عالميا
  • مسلح يرتكب مجزرة في تايلاند.. قتل 32 شخصا بينهم عائلته و23 طفلا في حضانة
  • يهم أساتذة الكونطرا.. الوزارة سترسمكم بـ”نظام موحد”!
  • سيُناقش إدراج “بُرج” ضمن قائمة المعالم التاريخية.. مجلس بني ملال يُنفذ توصيات وزارة الثقافة!
عاجل
الخميس 18 أغسطس 2022 على الساعة 19:00

غادي يرجع.. موعد عودة زياش إلى المنتخب

غادي يرجع.. موعد عودة زياش إلى المنتخب

بعد غياب طويل عن المنتخب الوطني المغربي، من المرتقب أن يتراجع الدولي المغربي حكيم زياش عن قرار اعتزاله اللعب دوليا، خاصة بعد رحيل المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش.

وحسب موقع “العربي الجديد”، فإن اتصالا هاتفيا جمع أحد المسؤولين في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بحكيم زياش، تمهيدا لإقناعه بالعدول عن الاعتزال، والعودة للدفاع عن قميص المنتخب الوطني المغربي.

وأوضح المصدر ذاته، أن زياش سيعود بنسبة كبيرة إلى حمل قميص أسود الأطلس، بداية من المباراتين الوديتين المقبلتين أمام منتخبي تشيلي وباراغواي، شهر شتنبر المقبل في إسبانيا.

وأبعد خليلوزيتش، المقال من مهامه، زياش عن المنتخب الوطني منذ قرابة السنة، بسبب اعتراض المدرب البوسني على تصرفاته، كما أنّه أبعد لاعب بايرن ميونخ نصير مزراوي، قبل أن يتم تجاوز الخلاف بينهما.

وكان زياش، قد أعلن اعتزاله اللعب دوليا، شهر فبراير الماضي، من خلال تصريح لقناة ”أبوظبي الرياضية“.

وقال نجم تشيلسي الإنجليزي: ”لن أعود للمنتخب المغربي وهذا هو قراري النهائي… أشعر بالحزن بكل تأكيد ولكن تركيزي الكامل الآن مع تشيلسي“.

وأضاف: ”قراري جاء بعدما حدث مؤخرا، أشعر بالحزن بكل تأكيد ولكن قضية المدرب تعدت كل الحدود ويجب عليه أن يتحمل تبعات قراره، الآن تركيزي الكامل مع تشيلسي للانتقال إلى مستوى آخر“.