• حليلوزيتش: حظوظ “أسود الأطلس” متساوية مع منتخب الكونغو في التأهل لنهائيات كأس العالم
  • بسبب إساءته للمغربيات.. شكوى جنائية ضد الدراجي في قطر
  • البوليساريو في ورطة.. منظمة حقوقية دولية تحقق في تجنيد الأطفال في مخيمات تندوف (صور وفيديو)
  • حيار عن الإشاعات التي تلاحقها: هاد الشي شي واحد مهوس كيفيق كيقول أشنو غنكتب على عواطف! (فيديو)
  • جعل من المغرب “عدوا بدلا من حليف قوي في مواجهة التخلف”.. اللعبة القديمة للنظام الجزائري
عاجل
الأحد 28 نوفمبر 2021 على الساعة 10:00

غادي يحماقو.. “نظام الكابرانات” يتهم المغرب باستهداف منتخبه لكرة القدم

غادي يحماقو.. “نظام الكابرانات” يتهم المغرب باستهداف منتخبه لكرة القدم

لا يخفى على أحد، أن نظام الكابرانات يتفانى في تعليق فشله في شتى المجالات على جاره المغرب، إلا أن آخر الخرجات التبونية كانت صريحة في توجيه الانهامات العبثية فيما اعتبرته عرقلة المغرب للمنتخب الجزائري لكرة القدم.

وفي ضرب تام لمنطق القدرات الرياضية ومدى كفاءة الأطر المدبرة لهذا المنتخب، لم يتردد الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون من جعل تصريحاته المعادية للمغرب محط سخرية للعالم مرة أخرى، حيث قال في لقاء مع التلفزيون الرسمي لبلاده، إن “منتخب الجزائر لكرة القدم، يواجه محاولات استهداف داخلية وخارجية من طرف المغرب”، لافتا إلى أن “هناك عناصر أجنبية، ودول تحاول تحطيم مدرب المنتخب جمال بلماضي”.

وتابع الرئيس الجزائري قفشاته، قائلا: “راهم يحاولو يمسو معنويات جمال بلماضي، وماشي غير هنا داخليا، في بعض العناصر داخلية ولكن جاية من هاك، المواقع ديالهم گاع مسخرين”.

وأضاف: “حتى الأمطار التي تعيشها الجزائر يتمنون لو لم تصل إلى البلاد ولو أمكنهم الأمر لدفعوا بها إلى منطقة أخرى”.

وفي سياق ذي صلة، استغربت الصحافة الجزائرية ترشيح المنتخب المغربي لجوائز “غلوب سوكر” العالمية للفوز بجائزة أفضل منتخب في العالم سنة 2021، معتبرة أن المنتخب الجزائري أحق بالترشح لهذه الجائزة.

وسيكون المنتخب الوطني المغربي مُرشحا لجائزة أفضل منتخب في العالم لعام 2021 من غلوب سوكر، حيث يعتبر المغرب المنتخب الأفريقي الوحيد المرشح لهاته الجائزة امام منتخبات فرنسا، إيطاليا، الأرجنتين، البرازيل، إنجلترا، المكسيك، والولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المقرر أن يقام حفل جوائز جلوب سوكر 2021، يوم الـ 27 من شهر دجنبر المقبل فى إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن فعاليات إكسبو دبي.