• الكرة عند الحكومة.. اللجنة العلمية توصي بفتح الحدود نهاية الشهر الجاري
  • ولد الراضي لناصر ميكري: خلص السيدة فكراها ونوض تخدم باركة من البكا!! (فيديو)
  • ستجرى مجددا في المحبس.. التحضير لمناورات “الأسد الإفريقي 2022”
  • بعد قطعها علاقاتها مع البوليساريو.. مباحثات بين بوريطة ووزير خارجية كمبوديا
  • بعد “جريمة تيزنيت”.. مطالب لوزارة الصحة لتعزيز عرض علاجات الطب النفسي والعقلي
عاجل
الإثنين 13 ديسمبر 2021 على الساعة 10:00

عين السبع الحي المحمدي.. 1118 مترشحا اجتازوا مباراة توظيف أطر التربية والتكوين

عين السبع الحي المحمدي.. 1118 مترشحا اجتازوا مباراة توظيف أطر التربية والتكوين

اجتاز ما مجموعه 1118 مترشحة ومترشح مباراة توظيف الأطر النظامية للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات، أول أمس السبت (11 دجنبر) في مراكز الإجراء التابعة للمديرية الإقليمية عين السبع الحي المحمدي.

وأفاد بلاغ للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية لعين السبع الحي المحمدي، توصل به موقع “كيفاش”، أن الاختبارات مرت في ظروف جيدة، تمثلت في الترتيبات الجيدة على مستوى مراكز الاجراء والحرص على التعقيم الشامل لكافة المرافق، كما طبعت بانضباط ملحوظ للمترشحات والمترشحين.

وافاد البلاغ ذاته، أن المديرية خصصت تلات مراكز للإجراء وهي ثانوية عبد الكريم الخطابي التأهيلية التي احتضنت 423 من المترشحات و المترشحين وثانوية ابن العوام التأهيلية والتي بدورها استقبلت 273 مترشح ومترشحة والباقي اجتاز الاختبارات بثانوية مصطفى المعاني التأهيلية.

ومن أجل تتبع حسن سير إجراء الإمتحان الكتابي تم تكليف لجن للتتبع والمراقبة وقد أشرف عبد العالي خلاد، المدير الإقليمي على كل العمليات كما قام بزيارة تفقدية للمراكز الثلاث.

وزار عبد المومن طالب، مدير الأكاديمية الجهوية لدار البيضاء سطات مركز الامتحان في ثانوية مصطفى المعاني، ووقف رفقة لجنة مختلطة على سير العمليات المرتبطة بإجراء الاختبارات الكتابية والتي أشرف عليها 280 طاقم من أطقم الحراسة و الكتابة.

وأفاد المصدر ذاته، أن المدير الإقليمي أشاد بانخراط السلطات المحلية والأمنية وعلى التعاون من أجل توفير الظروف الملائمة لاستقبال المترشحات والمترشحين وإجراء الإمتحان الكتابي في ظروف جيدة وضمان احترام البروتكول الصحي.