• برمجة تلفزيونية ديال المصطيين وخنشلة مفروشة للتراث المغربي.. ألعاب “الدراري” المتوسطية ديمارات!!
  • برئاسة وزير الفلاحة.. لقاء في أكادير لتقديم مخطط تنمية سلسلة الأركان
  • إثر مأساة الاقتحام الجماعي لمليلية.. حزب “البام” يعرب عن أسفه ويترحّم على أرواح الضحايا
  • من أگادير.. الرجاء يؤجل فرحة الودادين ويزيد جراح الحسنية!
  • شواهد طبية مقابل الفلوس.. بوليس مكناس يوقف 3 أشخاص
عاجل
الجمعة 29 أبريل 2022 على الساعة 14:30

عيش نهار تسمع خبار.. جمال دبوز وفوزي لقجع وراء إقصاء المنتخب الجزائري! (فيديو)

عيش نهار تسمع خبار.. جمال دبوز وفوزي لقجع وراء إقصاء المنتخب الجزائري! (فيديو)

يبدو أن الإعلام الجزائري لم يعد يكتفي بتوجيه الاتهامات إلى الحكم الغامبي بكاري غاساما، ورئيس الاتحاد الكاميروني صامويل إيتو، بل عاد ليقحم المغرب من جديد، ويعلق عليه فشل منتخب بلاده، الذي لم يستطع حجز بطاقة التأهل إلى كأس العالم قطر 2022. كيفاش؟

خرج اللاعب الجزائري السابق، محمد خرزوني، في تصريحات غريبة، اتهم من خلالها الفنان الكوميدي جمال دبوز، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، بتدبير مؤامرة ضد منتخب الجزائر، ما تسبب في خروجه من تصفيات مونديال قطر 2022، دون الظفر ببطاقة التأهل بعد الخسارة ضد الكاميرون.

وقال خرزوني، يوم أمس الخميس (29 أبريل)، أثناء مروره على برنامج “بريفينغ” في قناة “البلاد”، إن الفنان المغربي جمال دبوز كان “الوسيط” بين باكاري غاساما ورئيس الاتحاد الكاميروني للعبة صاموييل إيتو، وأن الممثل الكوميدي كان “واحدا من مجموعة من الوسطاء، ساهموا في حياكة المؤامرة”. حسب تعبيره.

وأمام استغراب الحاضرين، لم يجد المحلل سوى استخراج رابط عجيب على طريقة قناة “سبايس تون” الخاصة بالأطفال، حيث ذكر أن دبوز هو من وراء تنظيم مهرجان الضحك بمدينة مراكش، ويملك علاقات متينة مع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع.

السمات ذات صلة