• فيديو.. بلينكن: “المغرب قوة مهمة من أجل الاستقرار، والسلام، والتقدم والاعتدال”
  • في سن الـ92.. الملياردير روبرت مردوخ يتزوج للمرة الخامسة
  • مركز الفلك الدولي: هذا هو أول أيام رمضان في المغرب
  • لتعزيز الشراكة الاستراتيجية.. بوريطة في زيارة عمل إلى الولايات المتحدة
  • في جهة الشرق.. ٱيت الطالب يعطي انطلاقة خدمات 16 مؤسسة صحية حضرية وقروية (صور)
عاجل
الخميس 23 فبراير 2023 على الساعة 17:00

عندو 4 سنين.. قضية اختفاء طفل في ظروف غامضة بورزازات تصل إلى البرلمان

عندو 4 سنين.. قضية اختفاء طفل في ظروف غامضة بورزازات تصل إلى البرلمان

ساءل فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، بشأن اختفاء الطفل عمران في ظروف غامضة بمدينة ورزازات.
وطالبت النائبة البرلمانية، إيمان لماوي، عن حزب الأصالة والمعاصرة، عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية بضرورة التدخل قصد إيجاد الطفل والكشف عن ملابسات اختفائه.
وأبرزت البرلمانية، في سؤال كتابي وجهته إلى وزير الداخلية، أن أسرة الطفل عمران أمخشون القاطن بدوار اغلس بجماعة ترميكت إقليم ورزازات تعيش أوضاعا نفسية جد صعبة، جراء اختفاء فلذة كبدها البالغ من العمر أربع سنوات في ظروف غامضة، وذلك غير بعيد عن منزل عائلته دون أن يظهر له أثر، رغم كل جهود البحث المستمر عنه منذ اختفاءه، مساء الأحد 12 فبراير الجاري.
وأوضحت النائبة لماوي، إلى أنه منذ اختفاء الطفل، والأسرة المكلومة ومعها ساكنة دوار اغلس تعيش على وقع صدمة كبيرة، وسط حالة من الترقب والتوجس من سماع أخبار غير سارة بخصوص مصير الطفل عمران، لافتة إلى أن المنطقة شهدت عدة حوادث لأطفال تم اختطافهم من طرف ما يعرف بعصابات الكنوز.
وطالبت النائبة البرلمانية وزير الداخلية بالكشف عن ملابسات اختفاء الطفل عمران أمخشون ومواصلة الجهود لإنهاء فصول هذه النازلة المأساوية.