• وزارة المالية: عجز الميزانية فاق 82 مليار درهم
  • مدير البسيج: المغرب لا يبخل على شركائه بالمعلومات الأمنية… وهو سبب قصف معسكر خلدن ديال بن لادن (فيديو)
  • من ضمنها المغرب.. أكثر من 20 دولة حول العالم توقع اتفاقيات شراء للقاح الصيني
  • واشنطن: إدارة بايدن تدعم اتفاقات السلام العربية الإسرائيلية
  • التلقيح بالرونديڤو.. المغرب يبدأ حملة التطعيم الأسبوع المقبل
عاجل
الإثنين 04 يناير 2021 على الساعة 13:24

عموتة: التكناوتي ما بغاش يتواضع معانا… وما عيطتش للعرجون بسبب القامة ديالو!

عموتة: التكناوتي ما بغاش يتواضع معانا… وما عيطتش للعرجون بسبب القامة ديالو!

برر مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، الحسين عموتة، عدم استدعائه للاعب الرجاء الرياضي، عمر العرجون، وحارس فريق الوداد البيضاوي محمد رضى التكناوتي إلى معسكر المحليين استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين، التي ستجرى بالكاميرون ما بين 16 يناير و7 فبراير المقبل.
وأكد عموتة في تصريح إلى إذاعة “راديو مارس“، أنه فضل عدم استدعاء العرجون بسبب قصر قامته، قائلا: “ما عيطتش للعرجون بسبب قصر القامة ديالو، وحنا بحاجة للاعبين بقامة طويلة في إفريقيا”.
وبخصوص غياب حارس الوداد البيضاوي، رضى التكناوتي، قال عموتة: “التغناوتي ما بغاش يتواضع معانا ويحضر للاجتماعات اللي كندير عن بعد.. كلفت المساعد ديالي بنمحمود باش يتصل به ولكن مكايردش عليه”.
وسيخوض المنتخب الوطني للاعبين المحليين لكرة القدم، يومي 8 و11 يناير الجاري في الرباط، مباراتين وديتين ضد المنتخب الغيني.
وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،اليوم اليوم الاثنين (4 يناير)، أن مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، الحسين عموتة، وجه الدعوة إلى نوفل الزرهوني لاعب فريق الفتح الرياضي، للانضمام إلى التجمع الإعدادي للنخبة الوطنية الذي ينطلق اليوم الاثنين، لتعويض اللاعب بديع أووك المصاب.