• صحاب “راميد” غير الملتحقين بنظام التأمين الإجباري.. الحكومة تُحصي ملفاتهم وتعِد بالحلول!
  • الدفعة “رقم 9” جايّة في الطريق.. بايتاس يؤكد استمرار الحكومة في دعم مهنيي النقل
  • لمواجهة الأهلي في ربع نهائي”الموندياليتو”.. بعثة سياتل ساوندرز تصل إلى طنجة (صور)
  • بعد فشل صفقة انتقاله إلى باريس سان جيرمان.. زياش رجع للتداريب مع تشيلسي
  • بميزانية بلغت 1.25 مليار درهم.. الحكومة تستعد لإطلاق النسخة الثانية من “فرصة”
عاجل
الإثنين 16 مايو 2022 على الساعة 14:00

عمل تاريخي.. نجاة الوافي تكشف تفاصيل سلسلة “أسرار الليل” (صور)

عمل تاريخي.. نجاة الوافي تكشف تفاصيل سلسلة “أسرار الليل” (صور)

ابتسام بن جحيل – صحافية متدربة

كشفت الفنانة نجاة الوافي، انتهاء تصوير سلسلة “أسرار الليل” المكونة من أربع حلقات، مدة كل واحدة منها ساعة، مبرزة أن العمل عبارة عن قصة تاريخية من إخراج هشام الجباري وإنتاج القناة الثانية.
وعن دورها في هذا العمل التاريخي، قالت الوافي، في تصريح خصت به موقع “كيفاش”، إنها “تجسد دور صفية، وهي زوجة شيخ القبيلة وأم لطفلين تمتهن إعداد العطر”.

هذا وأشارت الفنانة المغربية، إلى أن السلسلة تحمل العديد من الأحداث المشوقة والمليئة بالإثارة، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور.
ويشارك في هذه السلسلة مجموعة من النجوم من بينهم، محمد خيي ونجاة الوافي وحليمة البحراوي، إضافة إلى كل من خديجة زروال ومحمد متوكل وغيرهم من الفنانين البارزين.

وفي السياق ذاته، أكد هشام الجباري، مخرج سلسلة “أسرار الليل”، ضمن تصريح للموقع، أن هذه هي ثاني تجربة له في هذا الصنف من الأعمال بعد “زهر الباتول”، لافتا إلى أن “الجمهور المغربي متعطش لمشاهدة هذه النوعية من الإنتاجات “.

وأبرز المخرج المغربي، أن “هذا العمل التاريخي يحمل في طياته العديد من الأحداث الدرامية التشويقية”، مشيرا إلى أن “عملية التصوير تمت قبل شهر رمضان في مدينة برشيد ونواحيها، و السلسلة الآن في مرحلة المونتاج”.