• كيوجدو للانتخابات.. العثماني يلتقي قادة أحزاب المعارضة
  • وزير الخارجية الصربي: المبادرة المغربية للحكم الذاتي حل جاد وذو مصداقية… وصربيا والمغرب يتشاركان قيما ومصالح مهمة (صور)
  • تهشيم زجاج 21 سيارة ورشق القوات العمومية بالحجارة.. الأمن يوقف “عصابة” في كازا
  • الثالث في دوري أبطال أوروبا.. زياش يضرب موعدا مع التاريخ
  • قبل نهاية الأسبوع.. المغرب ينتظر شحنة جديدة من لقاح أسترازينيكا
عاجل
الإثنين 07 ديسمبر 2020 على الساعة 18:30

عملية “اختطاف” فتاة في أكادير.. مصدر مطلع يوضح

عملية “اختطاف” فتاة في أكادير.. مصدر مطلع يوضح

نفى مصدر مطلع ما روجت له صفحات على شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع إخبارية محلية في أكادير، حول وقوع عملية اختطاف فتاة من طرف شابين في الحي السويسري.

وأكد المصدر المذكور أن المعنية بالأمر “نفت جملة وتفصيلا عملية الاختطاف وما تم الترويج له، وأنها كانت رفقة صاحب السيارة بملء إرادتها، وأن خلاف بينهما داخل السيارة، تحول إلى تعنيف من طرف الشاب، ما دفعها إلى النزول من السيارة”.

وحسب المصدر ذاته، فإن المعينة بالأمر وبعد صعودها إلى السيارة من جديد، اصطحبها الشابان إلى منطقة أورير وتركاها هناك، لتجري اتصال بصديقتها التي كانت رفقة عناصر الأمن الذين حضروا لعين المكان في الحي السويسري إثر تلقيهم اتصال من طرف مدنيين حول حدوث واقعة اختطاف.

وأوضح المصدر ذاته أن المعنية بالأمر لم تضع أية شكاية ضد المشتبه فيهما، حول قضية العنف أو الاختطاف، مشددا على أن المصالح الأمنية فتحت تحقيقا في الموضوع، وسيتم البحث عن الشخصين المشتبه فيهما، وفي حالة إيقافهما قد تتم متابعتهما بالتحريض على الفساد، والعنف في حالة وضعت المعينة بالأمر شكاية ضد الشابين.