• لنقل الجماهير والأندية المشاركة في الموندياليتو.. رحلات جديدة بين طنجة والرباط وكازا
  • سرق لسائحة آيفون.. بوليس شدو مول الفعلة
  • الداخلة.. بنسعيد يتفقد مشاريع شبابية وثقافية
  • بعبارات مؤثرة.. مشاهير ينعون رحيل الفنان محمد الغاوي
  • دراسة: الجيش والأمن يحظيان بثقة الشباب أكثر من الحكومة والأحزاب
عاجل
الثلاثاء 10 يناير 2023 على الساعة 13:00

على قبل علاقتو بمبابي.. الركراكي يكشف ما دار بينه وبين حكيمي قبل مواجهة فرنسا

على قبل علاقتو بمبابي.. الركراكي يكشف ما دار بينه وبين حكيمي قبل مواجهة فرنسا

كشف الناخب الوطني المغربي وليد الركراكي، عن تجربته مع أسود الأطلس في كأس العالم قطر 2022، وعن أبرز ما دار بينه وبين اللاعب أشرف حكيمي قبل مواجهة صديقه المفضل كيليان مبابي لاعب المنتخب الفرنسي، في نصف النهائي.

وفي تصريح لقناة “كانال بليس” الفرنسية، أكد الركراكي أن علاقة قوية تجمع حكيمي بزميله في باريس سان جيرمان مبابي، مشيرا إلى أنهم بمثابة شقيقين.

وقال الركراكي إنه أخبر حكيمي قبل مباراة فرنسا بأنه سيكون في مواجهة مباشرة مع صديقه المقرب كيليان مبابي، ليجيبه بالقول: “لا مجال للصداقة في هذه المباراة”.

وأشار الركراكي إلى أن حكيمي أكد له أنه سيبذل قصارى جهده للحد من خطورة مبابي.

وعن الهزيمة أمام منتخب الديكة، قال مدرب الأسود “بالنسبة لمواجهة فرنسا، ما زال ندمانين حيت كنا قراب من الفينال… وكان بإمكاننا نربحو ولكن هادو هما المنافسات القوية”.

وجذبت الصداقة القوية بين نجمي كرة القدم، كليان مبابي، وأشرف حكيمي، أنظار العالم، خلال مباراة نصف نهائي مونديال قطر، التي انتهت لصالح المنتخب الفرنسي بهدفين دون رد.

ووجهت الأنظار منذ بداية مقابلة فرنسا والمغرب، إلى الصديقين مبابي وحكيمي، حيث وثقت عدسات المصورين للحظات خاصة جمعت النجمين في بداية المباراة وكذلك في نهايتها.

وظهرا اللاعبان معا وهما يتمنيان حظا موفقا لبعضهما البعض قبل انطلاق المباراة، ثم في نهايتها، حين كان مبابي يواسي حكيمي، بعد خسارة أسود الأطلس.