• مشات على شباط.. انتخاب التجمعي البقالي عمدة لفاس
  • بضع دقائق مقابل المال.. تطبيق للحديث مباشرة مع المشاهير يثير الجدل والسخرية
  • في 15 يوم.. مطار مراكش الدولي يستقبل أزيد من 560 ألف مسافر
  • رفضا لصرف منحة المغادرة للوزراء.. جمعية تدعو إلى وقفة احتجاجية أمام البرلمان
  • لتعزيز التعاون الثقافي.. توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة محمد الخامس وجامعة بن غوريون الإسرائيلية
عاجل
الأربعاء 15 سبتمبر 2021 على الساعة 11:37

عرشان لرئيس الحكومة المعين: الله يكمل بخير آ السي عزيز… ونتمناو تشكل أغلبية قوية ومنسجمة

عرشان لرئيس الحكومة المعين: الله يكمل بخير آ السي عزيز… ونتمناو تشكل أغلبية قوية ومنسجمة

عبر عبد الصمد عرشان، الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، عن أمله في أن يشكل رئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، “أغلبية قوية ومنسجمة”.

وقال عرشان، عقب لقاء جمعه مع أخنوش، صباح اليوم الأربعاء (15 شتنبر)، “اليوم جينا للمقر للقاء رئيس الحكومة المعين، كانت مناسبة لأقدم التهاني للسيد الرئيس وأقدم التهاني لحزب الأحرار لتصدره للانتخابات”، مضيفا “أعتقد أنها مناسبة لنفتخر ببلادنا اللي نظمات هاد الاستحقاقات في اجواء من التنافس الشريف والمسؤولية”.

وعن تفاصيل لقائه مع أخنوش قال عرشان، في تصريح للصحافة: “هذا لقاء تواصلي وتشاوري مع اخنوش، وعطنا نبذة وفكرة عن تصوره لتشكيل الأغلبية، ومازال المشاورات في بدايتها ونتمناو في المستقبل القريبة أن السيد الرئيس يشكل أغلبية قوية ومنسجمة”.

وضمن كلمته اعتبر الأمين العام لحزب “النخلة” أن تصدر التجمع الوطني للأحرار للانتخابات “ماجاش من عبت… كان هناك استماع للمطالب والهموم ديال المواطنين وزار اكثر من 100 مدينة، وحنا متيقنين انه ان شاء الله النجاح سيكون حليف رئيس الحكومة، وباب أمل مشرق يفتح أمام المغرب بتصدر الأحرار للانتخابات”، منهيا تصريح بالقول: “الله يكمل بخير ا السي عزيز”.