• المغرب ضمن نادي العشر الأوائل في حملة التلقيح ضد كورونا.. كي دار ليها؟
  • بوريطة: افتتاح الأردن قنصلية عامة لها العيون تكريس لتضامنها الراسخ مع المغرب
  • ردو بالكم.. أمطار رعدية قوية وثلوج ابتداءً من يوم غد الجمعة وإلى غاية الأحد المقبل
  • القاسم الانتخابي.. فرصة لتحقيق التعددية أم “هدر” للديموقراطية؟
  • ابتدائية واد زم.. الحبس والغرامة لمبتزي رونار
عاجل
الخميس 28 يناير 2021 على الساعة 17:00

طبيب المنتخب: الوضعية الصحية لباعدي المصاب بكورونا مستقرة

طبيب المنتخب: الوضعية الصحية لباعدي المصاب بكورونا مستقرة

أكد الدكتور عبد الرزاق هفتي، طبيب المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين، المشارك حاليا في بطولة إفريقيا لهذه الفئة في الكاميرون، أن الوضعية الصحية للدولي المغربي عبد الكريم باعدي،المصاب بفيروس كورونا ،مستقرة.

وأوضح هفتي، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الظهير الأيمن للمنتخب الوطني ولاعب نهضة بركان، “لا يعاني من أية أعراض لعدوى كوفيد -19”.

وكانت الجامعة قد أعلنت في بلاغ لها يوم الاثنين الماضي أن المسحة الطبية الخاصة باختبارات فيروس كورونا التي خضعت لها البعثة المغربية يوم 24 يناير الجاري قد كشفت عن ظهور نتيجتين إيجابيتين، ويتعلق الأمر بكل من اللاعب عبد الكريم باعدي والمدلك عبد الله الحبيب، مبرزة أن “المصابين سيخضعان للعلاج وفقا للبروتوكول الصحي المعتمد”.

وفي معرض حديثه عن الوضع الصحي لباقي اللاعبين، أكد هفتي أن جميع الأسماء جاهزة للمشاركة في المحطات القادمة بـ”الشان” باستثناء مدافع الوداد الرياضي أشرف داري، الذي كان يعاني من بعض الآلام على مستوى الركبة، مبرزا انه سيعود بشكل تدريجي للتداريب الجماعية.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد أنهى دور المجموعات لهذه المسابقة، متصدرا للمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، جمعها من انتصارين على الطوغو وأوغندا، وتعادل أمام رواندا.

يذكر أن أسود الاطلس سيلاقون يوم الأحد القادم، منتخب زامبيا، في دور ربع النهائي، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا (17:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب “إعادة التوحيد” في دوالا.