• صاحب رواية “آيات شيطانية”.. سلمان رشدي يتعرض للطعن في نيويورك
  • ناقصين ليهم 40 فالمائة.. أسرة التعليم استفادت من أزيد من 140 ألف رحلة مدعمة عبر الحافلة
  • ما عطلوهش.. بوليس كازا شدو شفار هدد بوليسي وسرق موطور (فيديو)
  • قبل المونديال.. هل يعود حكيم زياش إلى المنتخب الوطني؟
  • الحسيمة.. اعتقال “صعصع” اللي تعدى على بوليسي
عاجل
الجمعة 01 يوليو 2022 على الساعة 10:00

شكون غيتبع برشيد للقسم الثاني.. الجولة الأخيرة من البطولة على صفيح ساخن

شكون غيتبع برشيد للقسم الثاني.. الجولة الأخيرة من البطولة على صفيح ساخن

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، عن برنامج الجولة الأخيرة من البطولة، إذ ستجرى المباريات ابتداء من يوم غد السبت القادم (2 يوليوز)، وحتى يوم الإثنين ( 4 يوليوز)، في نفس التوقيت السادسة مساء.

وسيعرف يوم السبت إجراء مبارتين، الأولى ستجمع الجيش الملكي الساعي للتأهل لكأس الكونفدرالية الإفريقية، بفريق أولمبيك خريبكة الذي أنهى الموسم بشكل جيد وسط الترتيب. في حين سيستقبل المغرب الفاسي نادي الرجاء الرياضي وصيف البطل، ويطمح الفريق الفاسي للفوز وانتظار تعثر فريق الجيش الملكي من أجل التأهل للكونفدرالية، التي حقق لقبها آخر مرة سنة 2011.

أما يوم الأحد (3 يوليوز)، فسيكون للتعرف على هوية الفريق الذي سيرافق يوسفية برشيد للقسم الوطني الثاني، إذ يستضيف فريق سريع واد زم صاحب المركز الـ15، فريق الدفاع الحسني الجديدي الذي فاز في الجولة السابقة على يوسفية برشيد وأقبر أحلامه في البقاء. ويسعى واد زم للفوز وانتظار تعثر مولودية وجدة، الذي سيواجه فريق شباب المحمدية بهدف الفوز من أجل البقاء في القسم الوطني الأول.

أما عن باقي المباريات فلن يكون لها أي تأثير على المراكز المؤهلة للمسابقات القارية أو مراكز الهبوط، حيث سيستقبل فريق حسنية أكادير فريق اتحاد طنجة.

وفي مباريات يوم الإثنين (4 يوليوز) سيرحل فريق نهضة بركان لبرشيد لمواجهة اليوسفية، وبملعب المسيرة بآسفي سيواجه الأولمبيك فريق الشباب الرياضي السالمي، في حين أن حامل اللقب نادي الوداد الرياضي سيستقبل بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء فريق الفتح الرباطي.
هذا وكان نادي الوداد الرياضي قد توج أمس الأربعاء (29 يونيو)، بلقب البطولة الوطنية الاحترافية للمرة الـ 22 في تاريخه، بعد تعادله مع فريق مولودية وجدة بهدفين في كل شبكة.

الزبير سردوني – صحافي متدرب