• سفير سابق لأمريكا في الجزائر: إلى متى سيواصل الجيش الجزائري دعم تبون المعزول؟
  • لتطوير الكرة النسوية.. جامعة كرة القدم تنظم ورشات تكوينية في المعمورة
  • انطلاقا من عدة وجهات أوروبية صوب المغرب.. “لارام” تعلن عن برمجة رحلات جديدة
  • جابو فالمعدل 19.34 و18.40.. احتفاء خاص بصاحبتا أعلى معدل في الباك في جهة كازا سطات (صور وفيديو)
  • كيبدل صوتو باش يدير راسو موظفة.. تفاصيل الإيقاع بـ”موظف” نصاب في مراكش
عاجل
الثلاثاء 01 يونيو 2021 على الساعة 12:08

شفر فلوس من وكالة تحويل الأموال باش يحرگ.. توقيف شاب في وجدة

شفر فلوس من وكالة تحويل الأموال باش يحرگ.. توقيف شاب في وجدة

أفاد مصدر أمني في مدينة وجدة، أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، أوقفت زوال يوم أمس الاثنين (31 ماي)، شخص يبلغ من العمر 18 سنة، للاشتباه في تورطه في ارتكاب عملية سرقة بالكسر من داخل وكالة لتحويل الأموال.

وأضاف المصدر ذاته أن مصالح ولاية أمن وجدة كانت قد باشرت، في الساعات الأولى من فجر يوم أمس الاثنين، إجراءات معاينة سرقة بالكسر من داخل وكالة لتحويل الأموال، استهدفت مبلغ 120 ألف درهم، وذلك قبل أن تسفر عمليات البحث والتحري عن تشخيص هوية المشتبه فيه المتورط في هذه القضية وتوقيفه في مدينة عين بني مطهر.

ومواصلة للأبحاث والتحريات المنجزة، يضيف ذات المصدر، تمكنت عناصر الشرطة القضائية في وجدة بتنسيق مع نظيرتها في مدينة بوعرفة من حجز مجمل المبالغ المالية المتحصلة من هذه العملية الإجرامية، والتي كان المشتبه فيه يحتفظ بها بمنزله في مدينة بوعرفة من أجل استعمالها في تنفيذ عملية للهجرة السرية رفقة شخص آخر تم توقيفه في إطار نفس القضية.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الرئيسي والمشارك الثاني تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد خلفياتها ودوافعها الحقيقية.