• أمطار وثلوج.. توقعات الأرصاد الجوية لطقس اليوم الاثنين
  • لهذا السبب.. “لارام” تلغي رحلات جوية من وإلى باريس
  • فبراير المقبل.. المفوض الأوروبي المكلف بسياسة الجوار والتوسع يزور المغرب
  • فتيرانو.. الوداد يكتفي بتعادل مع الفتح قبل “الموندياليتو”!
  • الكاشي والعقد والتوني.. مارسيليا يقدم لاعبه الجديد أوناحي
عاجل
الخميس 05 يناير 2023 على الساعة 10:30

زوجها و”ضرتها” في قفص الاتهام.. تطورات جديدة فقضية “حفيظة” اللي لقاوها فبير فأزيلال

زوجها و”ضرتها” في قفص الاتهام.. تطورات جديدة فقضية “حفيظة” اللي لقاوها فبير فأزيلال

قبل يومين، عثر على شابة تدعى “حفيظة” جثة هامدة في قعر بئر في منطقة “تانصريفت” ضواحي جماعة “واويزغت” التابعة لإقليم أزيلال، في ظروف غامضة.
أسرة الشابة الهالكة خاضت اعتصاما مفتوحا أمام مركز الدرك الملكي في جماعة تاكلفت ذلك للمطالبة بفتح تحقيق في ظروف وملابسات الوفاة، خاصة بعدما حامت شكوك كون الشابة “حفيظة” قد تكون تعرضت لعملية قتل مدبرة.

جديد القضية

وعلم موقع “كيفاش” من مصدر مطلع أن عناصر الدرك الملكي أوقفت ليلة أمس زوج الهالكة “حفيظة” رفقة زوجته الأولى وشقيق هذه الأخيرة، كمشتبه بهم في هذه القضية التي هزت الرأي العام المحلي، حيث تم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة من أجل تعميق البحث.

يذكر أن الضحية كانت قيد حياتها تبلغ 21 سنة، وتعد الزوجة الثانية لشريك حياتها وهي من أقارب الزوجة الأولى المشتبه بها.
وكشف المصدر ذاته، أن الهالكة “حفيظة” كانت عقدت قرانها شهر فبراير من السنة الماضية، مع زوجها الذي لم يوفق في الإنجاب من زوجته الأولى، حيث يوجدان معا الآن رهن تدابير الحراسة النظرية، للاشتباه في صلتهما بوفاة الشابة “حفيظة”، التي يوجد جثمانها في مستودع الأموات في المستشفى الجهوي في بني ملال، من أجل إخضاعه للتشريح الطبي الكفيل بمعرفة أسباب الوفاة.

وكانت الشابة العشرينية “حفيظة”، التي تنحدر من جماعة تاكلفت في إقليم أزيلال، اختفت عن الأنظار منذ مدة، قبل أن يعثر عليها جثة هامدة وسط بئر في المنطقة.