• ماشي غير المغرب.. 14 دولة عربية تبدأ سباقا للحصول على لقاح كورونا
  • الملك في برقية إلى الرئيس الموريتاني: علاقاتنا العريقة ستزداد متانة ورسوخا
  • الصحراء المغربية.. رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية يعبر عن تضامنه مع المغرب
  • من نيامي ..وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي يشيدون بجهود الملك محمد السادس في حماية القدس والمقدسات الإسلامية
  • مدير مقر التجمع الوطني للأحرار: لست الفتى المدلل لعزيز أخنوش
عاجل
الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 على الساعة 09:37

زكرياء لبيض.. آخر الملتحقين بمعسكر الأسود

زكرياء لبيض.. آخر الملتحقين بمعسكر الأسود

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، استدعى اللاعب زكرياء لبيض، الممارس بفريق أجاكس أمستردام الهولندي، للإلتحاق بالتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

وسينضم اللاعب لبيض إلى لائحة النخبة الوطنية التي ستواجه في مباراة مزدوجة منتخب إفريقيا الوسطى برسم الجولتين الثالثة والرابعة من الإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم (الكاميرون 2021).

وفي سياق ذي صلة، كانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلنت عن توصلها برسالة من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، تتضمن الموافقة على الطلب الذي تقدمت به بخصوص مشاركة اللاعب زكرياء أبو خلال (20 سنة) مع المنتخبات الوطنية المغربية بدلا من نظيرتها الهولندية.

ويستضيف أسود الأطلس منتخب إفريقيا الوسطى، يوم 13 نونبر الجاري بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء (الثامنة مساء) برسم الجولة الثالثة، على أن يجري لقاءه أمام المنتخب ذاته ضمن الجولة الرابعة يوم 17 نونبر بمدينة دوالا الكاميرونية.

وتضم المجموعة الخامسة بالإضافة إلى المغرب منتخبات موريتانيا وبورندي وإفريقيا الوسطى.

ويحتل المنتخب المغربي، عقب إجراء الجولة الثانية، صدارة ترتيب المجموعة برصيد أربع نقط إلى جانب منتخب موريتانيا بالرصيد ذاته، فيما يحتل منتخب إفريقيا الوسطى المركز الثالث بثلاث نقط، ثم منتخب بورندي في الرتبة الأخيرة بدون رصيد.