• علاش المازوط غالي ولاسامير ما خدّاماش؟.. بايتاس يشرح بالديطاي (فيديو)
  • برمجة تلفزيونية ديال المصطيين وخنشلة مفروشة للتراث المغربي.. ألعاب “الدراري” المتوسطية ديمارات!!
  • برئاسة وزير الفلاحة.. لقاء في أكادير لتقديم مخطط تنمية سلسلة الأركان
  • إثر مأساة الاقتحام الجماعي لمليلية.. حزب “البام” يعرب عن أسفه ويترحّم على أرواح الضحايا
  • من أگادير.. الرجاء يؤجل فرحة الودادين ويزيد جراح الحسنية!
عاجل
السبت 07 مايو 2022 على الساعة 12:00

ريّح فالبون توش/ حان وقت التغيير/ سير بحالك.. رجاويين كاعيين على متولي (صور)

ريّح فالبون توش/ حان وقت التغيير/ سير بحالك.. رجاويين كاعيين على متولي (صور)

رغم الانتصار اللي حققو فريق الرجاء، يوم أمس الجمعة (6 ماي)، ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي، إلا أن بعض مشجعي الفريق الأخضر كاعيين على عميد الفريق محسن متولي. كيفاش؟

عبر مشجعون رجاويون، يوم أمس الجمعة (6 ماي)، عن غضبهم من عميد الفريق محسن متولي، وذلك بسبب تضييعه ضربة جزاء أمام الدفاع الحسني الجديدي، حيث تعد هذه المرة الثانية على التوالي والثالثة في هذا الموسم التي يضيع فيها ضربات جزاء.

وحين قام مدرب فريق الرجاء الرياضي بتغيير محسن متولي، يوم أمس، أمام الدفاع الجديدي، مباشرة بعد تضييعه ضربة جزاء، قام مشجعو “المگانة” بتفريغ غضبهم بصافرات الاستهجان.

ولم يكتفي أنصار الفريق الأخضر بتفريغ غضبهم داخل الملعب فقط، بل انتقل ذلك إلى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر عدد من المشجعين الرجاويين صور متولي وأرفقوها بتعليقات يطالبونه من خلالها بالرحيل عن الفريق أو الجلوس في دكة البدلاء.

كما طالب رجاويون مدرب الفريق بإعطاء الفرصة للاعب الكونغولي بيني باديبانغا.

وكتب معلق رجاوي “حان وقت التغيير، متولي ريح ليك شويا فالبونتوش وخلي الناس تلعب… باديبانغا يستحق فرصة اللعب في مكانه الطبيعي”.

وعلق آخر “الصراحة هاد السيد(محسن متولي) عطى بزاف لفريق الرجاء البيضاوي وكان شوكة واحلة فحلق لعديان ولكن عامل السن كيلعب دور كنشوفو ولا كيضيع فرص اللي ساهلة… بالنسبة ليا أنا يحاولو يعطيو فرصة لباديبانغا السيد كويري وعندو لمسة فرجلو خاصو غير ينساجم مع أعضاء الفريق، ويولف مقابلات كبار”.

ونشر آخر “وا متولي وا سير بحاااالك”.

في الوقت ذاته، طالب آخرون بعدم نسيان ما قدمه “المايسترو” للفريق الأخضر، حيث كتب أحد المشجعين “سمح ليا باش تكون ناكر الخير والعرفان، وتنسى ما قدم العميد محسن متولي مع كيان الأخضر، محسن رمز من رموز الرجاء ولطالما كان سبب في سعادتنا، تضيع ضربة جزاء أو هذف وارد في كرة القدم كبار اللاعبين أضاعو ضربة جزاء: روبيرتو، بيلي… ومنهم من كان سبب في فقدان أغلى الألقاب “كأس العالم”… متولي كبير وسيبقى كبير”.

وعلق آخر “أحسن لاعب في تاريخ الراجا من بعد النجاري متولي، متولي هداف الراجا فالبطولة وأكثر عدد التمريرات فالبطولة هاذ العام، هذا الرأي يخصني”.

وتُعد ضربة جزاء التي ضيعها محسن متولي يوم أمس في مباراة الدفاع الجديدي هي الثالثة هذا الموسم، بعدما ضيع في وقت سابق في مباراتي الفتح الرباطي وحسنية أكادير.

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي نجح في تحقيق فوزه السادس على التوالي، والـ14 له خلال الموسم الجاري،  على الدفاع الجديدي بهدفين دون رد.