• كابوس سكان سيدي مومن وأناسي.. حفرة كبيرة جامعة الزبل والبهايم فكازا! (فيديو)
  • السيوف والحجر كيتشاير ففاس.. البوليس يتدخل ويوقف المشتبه فيهم
  • حجز 7 أطنان من الشيرا في المهدية.. إجهاض عملية كبرى للتهريب الدولي للمخدرات
  • صحافي لبناني: ألمانيا تسيء إلى نفسها وليس إلى المغرب
  • كورونا المغرب.. حصيلة الملقحين بالجرعة الأولى من الفيروس تقترب من 4 ملايين
عاجل
السبت 23 يناير 2021 على الساعة 13:00

ريال مدريد لإنتر ميلان: عطيونا فلوس حكيمي ولا رجعوه!

ريال مدريد لإنتر ميلان: عطيونا فلوس حكيمي ولا رجعوه!

وجه ريال مدريد الإسباني إنذارا شديد اللهجة إلى إنتر ميلان الإيطالي، بخصوص تأخير دفعات شراء النجم المغربي أشرف حكيمي، واضعا خيار إعادة اللاعب في حالة عدم وجود السيولة.

وعنونت مجموعة من الجرائد الرياضية الإيطالية بالخط العريض عبارة “إدفعوا ثمن حكيمي أو أعيدوه”، في إشارة إلى رسالة الفريق الملكي إلى نظيره الإيطالي.

وكشفت صحيفة “نيرو أزورا” الإيطالية، أن فريق إنتر ميلان قد يخسر النجم المغربي في الصيف المقبل، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها، والتي منعته من إعطاء الدفعة الأولى لفريق ريال مدريد، والتي تبلغ 10 مليون أورو، من إجمالي 4 دفعات، حيث أن مبلغ انتقال حكيمي بلغ 40 مليون أورو، إضافة إلى متغيرات.

وأوضحت صحيفة “كويير ديلو سبورت” الإيطالية أن إنتر ميلان كان ملزما بدفع 10 مليون أورو شهر دجنبر الماضي، إلا أن عجزه عن ذلك، وضعه في موقف صعب جدا، حيث طلب مهلة إلى غاية نهاية شهر مارس، لكن بدون ضمانات، وهو ما لم يقبله ريال مدريد.

وحسب المصدر ذاته، فإن تحديد 30 مارس كحد أقصى لدفع الحصة، يتزامن مع أن هذا التاريخ هو آخر موعد لتسوية الأندية ديونها مع الآخرين، وإلا فقد تتعرض للعقاب دون المشاركة في المسابقة الأوروبية.

وأضافت الجريدة أنه من الضروري تقديم ضمانات إلى ريال مدريد بعد موافقته على تأجيل الدفع من دجنبر إلى مارس، حيث ترفض إدارة الملكي هذا التاريخ باعتباره غير صحيح وفق العقد الذي يربطهما.

ويقدم أشرف حكيمي موسماً رائعاً في الفريق، بقيادة أنطونيو كونتي، رغم أنه كان محط انتقادات في بداية مسيرته، وبعد أن لعب 24 مباراة مع الفريق الإيطالي، سجل ستة أهداف وخمس تمريرات حاسمة، كواحد من أفضل لاعبي الوسط في العالم.