• مستجدات قضية زوجة الميلودي.. هذا ما قررته الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة
  • منخرط في التخطيط والإعداد لمشروع إرهابي.. توقيف عنصر موالٍ لداعش في تطوان
  • ما بغاتش تتزوج بيه.. مقتل طالبة أخرى طعنا بيد زميلها في مصر
  • بسبب خلل كبير.. القليعة تقطع عليها الماء
  • أنقذ 5 أشخاص من الغرق.. تكريم مهاجر مغربي في إيطاليا
عاجل
الإثنين 11 يوليو 2022 على الساعة 23:00

رغم بلاغ الجامعة.. خليلوزيتش يمشي ولو طارت معزة!

رغم بلاغ الجامعة.. خليلوزيتش يمشي ولو طارت معزة!

رغم خروج الجامعة المغربية لكرة القدم، ليلة عيد الأضحى، ببلاغ رسمي، تنفي فيه التعاقد مع المدرب وليد الركراكي لتعويض البوسني وحيد خليلوزيتش في قيادة المنتخب الوطني، إلا أن الأنباء لا زالت تتناسل حول قرب إقالة المدرب الحالي.

وأفاد موقع “العربي الجديد”، اليوم الإثنين (11 يوليوز)، “أيام خليلوزيتش لن تطول في المغرب، بعدما بات رئيس الجامعة، فوزي لقجع، مقتنعاً بالانفصال عن المدير الفني لأسود الأطلس”.

ووفقا لما أورده المصدر ذاته فلقجع “لا يريد التسرع والإعلان عن إقالة خليلوزيتش إلى أن يتم التفاهم معه، لكي لا يلجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل الاستفادة مادياً من إقالته”.

واعتبر الموقع ذاته أن لجوء فوزي لقجع إلى إصدار بيان ينفي فيه نفي ما راج حول تعاقد الجامعة مع وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، وإبعاد خليلوزيتش، ما هو إلا خطوة لـ”طمأنة الأخير بأنه سيستمر في منصبه في الفترة المقبلة”.

وأشار “العربي الجديد” إلى أن “مسؤولاً بارزاً في الجامعة كان قد فاتح الركراكي بشأن العمل كمدرب للمنتخب الوطني في الفترة المقبلة، بمساعدة رشيد بن محمود”.

إقرأ أيضا:حقيقة التعاقد مع الركراكي.. الجامعة تقطع الشك باليقين

وذكر المصدر ذاته أن مسؤولي جامعة الكرة استغربوا كيف وصل الخبر إلى الإعلام، ما دفعهم إلى مطالبة الركراكي بعدم الحديث إلى الصحافة حول إمكانية تعاقده مع “أسود الأطلس”، في انتظار حل مشكلة خليلوزيتش، الذي، يقول الموقع المذكور، إن الجامعة تبحث عن “أفضل الطرق للانفصال عنه بدون مشاكل”.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نفت ما تردد، في الساعات الأخيرة من ليلة السبت (9 يوليوز)، حول تعاقدها مع المدرب وليد الركراكي، لتدريب المنتخب الوطني لكرة القدم.

وأكدت الجامعة، في بلاغ لها، بما لا يدع مجال للشك، أن وحيد خليلوزيتش هو المدرب الحالي للمنتخب الوطني المغربي.

وراجت، ليلة أول أمس السبت، أنباء حول تعاقد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع وليد الركراكي، للإشراف على تدريب المنتخب الوطني خلفا للبوسني وحيد خاليلوزيتش، بموجب عقد مدته 3 سنوات.

إقرأ أيضا: بالفيديو.. الركراكي يتحدث عن أنباء تعويضه لخليلوزيتش على رأس المنتخب