• اتهمت ميراوي بممارسة “التدليس والتمويه”.. نقابة التعليم العالي ترفض إصلاح الجامعة بـ”الترقيع”
  • على إثر الزلزال المدمر.. برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى الرئيس التركي
  • لصقها فالبرد.. مصدر حكومي يؤكد أن “الجو البارد وراء ارتفاع الأسعار”!!
  • زلزال تركيا.. سفارة المغرب توجه بلاغا هاما للمغاربة الذين يبحثون عن عائلاتهم
  • بعد الزلزال المدمر.. إسرائيل ترسل فرق إنقاذ إلى تركيا (صور)
عاجل
الثلاثاء 03 يناير 2023 على الساعة 23:56

رئيس نادي النصر السعودي: رونالدو طلب أن يُعامل مثل زملائه… وهو أبعد من أن يكون مجرد “صفقة”

رئيس نادي النصر السعودي: رونالدو طلب أن يُعامل مثل زملائه… وهو أبعد من أن يكون مجرد “صفقة”

وصف مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي، اليوم الثلاثاء (03 يناير)، التعاقد مع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو بأنه: “إضافة كبيرة لنادي النصر والرياضة السعودية، وليست صفقة لاعب أتى من أجل الفوز، بل هي أبعد من ذلك”.
وقال آل معمر إلى “رونالدو الأفضل في تاريخ كرة القدم فمن الطبيعي أن يكون الأعلى أجرا في العالم، وهو أمر يستحقه وقد طلب منا في المفاوضات أن يعامل كبقية زملائه”.

وكشف آل معمر خلال مؤتمر تقديم الأسطورة البرتغالي في قاعة المؤتمرات بملعب “مرسول بارك” في الرياض، أن “رونالدو طلب أن يعامل مثل زملائه”.

وسبق لرونالدو الفائز بخمس كرات ذهبية، أن لعب للعديد من الأندية الأوروبية ونال مجموعة من الألقاب الفردية والجماعية بداية مع سبورتينغ لشبونة ثم في مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس، في حين تبقى تجربته مع “العالمي” هي الأولى له خارج حدود القارة الأوروبية .

يشار إلى أن رونالدو (37 عاما) قد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد قبل مدة بعد أن لعب له لموسم ونصف في تجربة ثانية لم تكن ناجحة كفترته الأولى مع النادي الإنجليزي.
ولم يشر نادي النصر، إلى قيمة الصفقة بينما ذكرت وسائل إعلام عربية ودولية، أن رونالدو انتقل الى الدوري السعودي مقابل 200 مليون أورو في السنة ، مع تضمين الصفقات التجارية.