• إلتزام بتوفير 4 ملايين طُن من الأسمدة.. المكتب الشريف للفوسفاط يُساهم بــ”فعالية” في الإنتاج الفلاحي لإفريقيا
  • غرامات بالملايين وقرارات بالتوقيف.. الجامعة تُعاقب أندية مغربية لكرة القدم
  • واش انتهت مهمّة المكتب الوطني للماء وللكهرباء؟ وباش غادي تكلّف الشركات الجهوية؟.. بايتاس يوضح !
  • 8000 درهم شهريا و40 فيديو جنسي داخل شقته.. تفاصيل عن قضية “مصور أفلام إباحية” في مراكش
  • للوقوف على مدى جودة خدماتها.. برلمانيون يطالبون بتشكيل مهمة استطلاعية حول المطاعم المدرسية
عاجل
الإثنين 16 يناير 2023 على الساعة 14:30

رئيس اتحاد طنجة الجديد: ما كنواعدكمش باش نبقاو فالقسم الأول… ولكن غننتحر على قبل الفريق !

رئيس اتحاد طنجة الجديد: ما كنواعدكمش باش نبقاو فالقسم الأول… ولكن غننتحر على قبل الفريق !

في أول تصريح له، بعد توليه رئاسة فريق اتحاد طنجة، قال محمد الشرقاوي، إنه لا يتعهد أنصار النادي بالبقاء في القسم الوطني الأول، مشددا في الوقت ذاته على أنه سيبدل قصارى جهده من أجل تفادي النزول.

وأضاف الشرقاوي في تصريح للموقع الرسمي للفريق الطنجاوي، يوم أمس الأحد (15 يناير)، بخصوص توليه رئاسة النادي رغم الأزمة التي يمر منها، قائلا “أنا طنجاوي وعندي غيرة على المدينة وما نبغيش الفريق ديالنا يتسول فالزنقة ويطيح لهاد المستوى”.

وطالب الشرقاوي جميع فعاليات فارس البوغاز بـ”طي الخلافات” ووضع اليد باليد من أجل تجاوز هذه الأزمة والوصول إلى الأهداف المسطرة، قائلا “اللي غنطلب منكم هو نطويو الخلالفات اللي كانت، حيت دابا عندنا خريطة وهدف خاصنا نوصلو ليه”، موضحا “أنا ما نواعدكمش باش الفريق يبقى فالقسم الأول، ولكن غادي ننتحر عليه وننتحرو كاملين، وكنواعدكم لا قدر الله والفريق نزل للقسم الثاني كونو على يقين أن العام اللي موراه غادي يرجع للقسم الأول ونديو البطولة إن شاء الله”.

<iframe src=”https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=476&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fclubirt%2Fvideos%2F884026426145583%2F&show_text=true&width=476&t=0″ width=”476″ height=”591″ style=”border:none;overflow:hidden” scrolling=”no” frameborder=”0″ allowfullscreen=”true” allow=”autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share” allowFullScreen=”true”></iframe>

وختم حديثه بالقول “اللي غيعيط ليا فالتيليفون يعطيني نصائح مرحبا، واللي عندو شي فكرة مرحبا، ولكن اللي غيعيط باش يشد النميمة ويبدى عليا فلان قال غير بلاما يعيط ليا”.

يشار إلى أن محمد الشرقاوي انتخب رئيسا للمكتب المديري لنادي اتحاد طنجة، خلفا للرئيس السابق محمد أحكان، الذي استقال من منصبه في فاتح دجنبر 2022.

يحتل نادي اتحاد طنجة المركز الأخير في الدوري الوطني الاحترافي الأول، إلى حدود الجولة الـ12، برصيد نقطتين فقط، حصدها من تعادلين، مع تلقيه 10 هزائم.