• بعد ما تدير اللقاح.. واش ممكن تجيك كورونا؟
  • الصيد البحري: ارتفاع قيمة المنتجات المسوقة إلى 2.5 مليار درهم
  • خرقوا حالة الطوارئ ورشقوا القوات العمومية بالحجارة.. إيداع 18 شخصا بسجن أيت ملول
  • بالصور من برشيد.. العثور على جثة سبعيني متحللة
  • الجيش اللبناني للملك محمد السادس: شكرا على مبادرتكم القيمة
عاجل
الأحد 28 فبراير 2021 على الساعة 19:56

دوري أبطال إفريقيا.. الوداد يسحق كايزرتشيفز برباعية نظيفة

دوري أبطال إفريقيا.. الوداد يسحق كايزرتشيفز برباعية نظيفة

تفوق فريق الوداد البيضاوي على ضيفه كايزر شيفز الجنوب إفريقي بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الأحد (28 فبراير)، على أرضية ملعب 4 غشت بمدينة واغادوغو البوركينابية، برسم مؤجل الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، ضمن دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وسجل أهداف فريق الوداد الرياضي، محمد أوناجم (د 7) وأيوب الكعبي (د 44) وسايمون مسوفا (د 86) ويحيى جبران (د 90+2 ض ج).

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد طالبت الكونفدرالية الإفريقية للعبة بتأجيل هذه المباراة بين الفريقين المغربي والجنوب إفريقي، التي كانت مقررة يوم 13 فبراير الجاري بمدينة الدار البيضاء برسم الجولة الأولى، أو إجراؤها في بلد آخر، وذلك “لدواعي صحية”.

وكان فريق الوداد البيضاوي تغلب برسم الجولة الثانية على مضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي بهدف للاشىء، في اللقاء الذي جمعهما الأسبوع الماضي، على أرضية ملعب 11 نونبر بلواندا، برسم الجولة الثانية للمسابقة القارية، وكان من توقيع أيوب الكعبي في الدقيقة 71.

ويتصدر فريق الوداد المجموعة الثالثة برصيد ست نقط ، متقدما على نادي حوريا كوناكري الغيني الثاني بأربع نقط، ثم فريق كايزر شيفز الثالث بنقطة واحدة، فيما حل فريق بيترو أتليتيكو الأنغولي في المركز الأخير بدون رصيد.