• موقع تركي: منتج مستخلص من زيت القنب “معجزة العصر” في علاج السرطان
  • قضية لورا پريول.. ملف سعد لمجرد يعود إلى محكمة الجنايات
  • تستفيد منها شركات الصباغة على حساب المستهلك.. باي باي “الجوطون”!!
  • المغرب ضمن نادي العشر الأوائل في حملة التلقيح ضد كورونا.. كي دار ليها؟
  • بوريطة: افتتاح الأردن قنصلية عامة لها العيون تكريس لتضامنها الراسخ مع المغرب
عاجل
السبت 20 فبراير 2021 على الساعة 18:00

درار جاتو عجب.. توخيل يستمر في إقصاء زياش

درار جاتو عجب.. توخيل يستمر في إقصاء زياش

عاد المدرب الألماني توماس توخيل إلى وضع النجم المغربي حكيم زياش في دكة الاحتياط، ولم يدفع به إلا في ربع ساعة الأخيرة، في مباراة اليوم السبت (20 فبراير)، ضد مضيفه ساوثهامبتون، على ملعب سينت ماري، بالجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودخل زياش في الدقيقة 76 من الشوط الأول، ولم تتح له الفرصة لتقديم كل ما لديه، في مباراة صعبة انتهت بالتعادل هدف لهدف، كان فريق البلوز أحوج إلى مهارات الأسد المغربي لفتح التغراث في دفاع الفريق المنافس.

وتعليقا على الموضوع، كتب الدولي المخضرم، نبيل درار ستوري على حسابه على إنستغرام، مع بداية المباراة، حيث علق مستغربا: “لماذا لا يستطيع زياش اللعب مع هذا الفريق، لا أفهم شيئا!”.

وفي سياق متصل، كتب جانوش ميخاليك، مدافع كرة قدم أمريكي البولندي، المتقاعد والمعلق الرياضي مع مجموعة “ESPN” التلفزيونية، على حسابه على تويتر: “هذه مباراة زياش”.

وكان المدرب الألماني قد كشف في حوار مع موقع الفريق الرسمي، أنه يتحمل مسؤولية عدم مشاركة زياش.

وجاء في معرض حديثه: “عدم مشاركة هذا اللاعب لوقت طويل خطأ أتحمل مسؤوليته بمفردي لأنني من يتخذ القرارات… بعض القرارات لا تسعد عددا من اللاعبين، وهو أمر طبيعي، ولكنني من يحدد التشكيلة، وبالتالي فأنا المسؤول الوحيد عن هذا الأمر وليس اللاعب”.