• للاطمئنان على وضعه الصحي.. وفد من الأمانة العامة للبيجيدي يزور الرميد
  • العثماني للأزمي: مش حتنازل عنك أبدا مهما يكون!!
  • دوري أبطال إفريقيا.. الوداد يسحق كايزرتشيفز برباعية نظيفة
  • بينها شهادة جواد قنانة وشكاية سعيدة شرف.. محامي دنيا بطمة يكشف أسباب رفع عقوبتها الحبسية
  • بالوثائق.. المحامي بوعشرين يؤكد أن سعيدة شرف تقدمت بشكاية ضد دنيا بطمة وطالبت بتعويض يبلغ 50 مليون (صور)
عاجل
الجمعة 06 نوفمبر 2020 على الساعة 17:00

دايرين خدمة واعرة.. جامعة الكرة طلعات النيفو فالتواصل

دايرين خدمة واعرة.. جامعة الكرة طلعات النيفو فالتواصل 

رفعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مستوى التواصل مع متابعين الشأن الكروي، حيث صارت تنشر أدق التفاصيل حول التشكيلة المختارة من طرف الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، وعن اللاعبين ومراكزهم.

توضيح الإختيارات بالورقة والقلم

ففي سابقة من نوعها، خرج المدرب الوطني وحيد حاليلوزيتش، في مؤتمر صحافي، لأزيد من ساعة، يشرح فيه سبب اختياره لعدد من اللاعبين، موضحا أهم النقاط الأساسية التي وضعها لاختيار أسماء دون غيرها، ومشيرا إلى طريقة اللعب التي يطمح لها وما يطلبه من اللاعبين.

وعلاوة على ذلك شرح المدرب البوسني بالتفصيل أهم إيجابيات لاعبيه وسلبيتاهم، ورد على أسئلة الصحافيين بدلائل وصورة أحضرها للقاعة.

صور وفيديوهات

من جهة أخرى، شرعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بنشر، وبشكل يومي، صورا وفيديوهات خلال التربصات من داخل المعسكر للاعبين خلال التدريبات، مع تصريحات خاصة لكتيبة الأسود، للرد على أهم الأسئلة المطروحة، والتحدث عن مشاركتهم مع المنتخب خاصة الوافدين الجدد.

وفي السياق ذاته، تنشر خلية التواصل على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا حول التشكيلة والقائمة بشكل تفصيلي، لإخبار الرأي العام بجمله التفاصيل.

إشادات بالجملة

ولفت هذا العمل التي تقوم به الجامعة انتباه عدد من المتابعين، وكتب شاب مغربي، تغريدة على موقع تويتر مشيدا: “عمل كبير لـ FRMF مرة أخرى في التواصل”، وكتب شاب جزائري:

برافو للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على العمل الرائع الذي تقوم به، في عرض قائمة اللاعبين مع وحيد حاليلوزيتش الذي يشرح كل حالة على حدة، مع إعلان القائمة ومؤتمر صحفي وسؤال وجواب ثم تفسير.

ونشر شاب جزائري آخر: “إنهم في القمر ونحن في الأرض”.

وعلق شاب جزائري آخر: “هذا عندما يعمل الاتحاد بجدية ويتفهم مع مدربه أهمية التواصل المهني والتنسيق الجيد مع وسائل الإعلام المحلية بشكل أساسي… نحن بعيدون جدا”.

فريق شاب وطموح

وكشف مسؤول جامعي، في اتصال مع موقع “كيفاش”، أن التطور الحاصل على مستوى التواصل خلفه مجموعة من الشباب المختصين في وسائل التواصل الحديثة، خاصة على مستوى التصميمات والمونتاج، ما يتماشى مع العصر الجديد، الذي تلعب فيه مواقع التواصل الاجتماعي دورا كبيرا.

وأضاف المتحدث أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لازالت تطمح إلى اطوير الكثير على مستوى التواصل مع متابعي الشأن الكروي.