• رئيس منتدى كرانس مونتانا لماكرون: هل باسم حرية التعبير تكرس حرية الاستهزاء؟
  • دارو ماركة بسميتهم.. صفاء وهناء كيبيعو الكمامات
  • اتهم زوجة والده باستغلال مرضه.. نجل نوبير الأموي يكشف حقيقة تقديمه طلبا للحصول على معاش استثنائي
  • أول الغيث.. شركة “سينوفارم” الصينية تتعهد بتقديم 10 ملايين جرعة من لقاح كورونا للمغرب 
  • شهادة مؤثرة للمهداوي في حق الحارس ضحية “الإرهابي”: لن أنسى معاملته الحسنة لي… لم يعاملني موظف كما عاملني هذا الفقيد الرائع
عاجل
السبت 05 سبتمبر 2020 على الساعة 15:00

داوها للسبيطار ولقاوه مسدود.. حبة عنب تنهي حياة طفلة في جماعة أمتار (صور)

داوها للسبيطار ولقاوه مسدود.. حبة عنب تنهي حياة طفلة في جماعة أمتار (صور)

لقيت طفلة، تبلغ من العمر حوالي عام وشهرين، مصرعها اختناقا، مساء أمس الجمعة (4 شتنبر)، في جماعة أمتار في مدينة شفشاون، اثر ابتلاعها حبة عنب علقت بحلقها.

وحسب ما نقله موقع “طنجة 24″، فوالدي الطفلة جنات أفريو، التي تنحدر من دوار افريون، قاما بنقلها إلى المركز الصحي لجماعة أمتار، “إلا أن الأبواب كانت موصدة ولا مجيب من طرف الأطر الصحية، وكانت الضحية لازالت تصارع للبقاء”.

وأضاف المصدر ذاته، نقلا عن مصادره، أن “عددا من المواطنين اتصلوا بالسلطات المحلية من أجل توفير سيارة إسعاف لنقل الضحية إلى مستشفى أخر لإنقاذ حياتها، إلا أن ذلك لم يتوفر إلا بعد أزيد من ساعة، وكانت الضحية قد فارقت الحياة”.

وأظهر شريط فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الطفلة رفقة أسرته أمام بوابة المركز الصحي لأمتار، حيت احتشد عدد من سكان الجماعة وأفراد من أسرة الضحية.

ونقل موقع “360” عن والد الضحية أن الطفلة جنات أدخلت مستودع الأموات في المستشفى الإقليمي في مدينة شفشاون، حيث ستخضع لتشريح طبي بأمر من النيابة العامة لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء وفاتها، مشيرا إلى أن مصالح الدرك الملكي في شفشاون فتحت تحقيقا في الحادثة.