• معاهم مرا.. توقيف 3 أشخاص في الجديدة بسبب ترويج المخدرات
  • إيطاليا.. مهاجر مغربي حصلوه داير الكاميرا والكيت فامتحان ديال البيرمي!
  • عروض وتخفيضات.. مكتب السكك الحديدية يضع برنامجا خاصا بالفترة الصيفية
  • مكافحة الإرهاب.. الأمم المتحدة تشيد بـ”الدعم الثابت” للمغرب
  • نقابة البيجيدي تتفكك.. الاستقلال دار ميسة للجامعة الوطنية لموظفي التعليم فالحسيمة (صور)
عاجل
السبت 15 مايو 2021 على الساعة 15:00

دارها ليه فمو.. تغريم محسن ياجور 30 مليون من طرف نهضة بركان

دارها ليه فمو.. تغريم محسن ياجور 30 مليون من طرف نهضة بركان

عاقبت إدارة نهضة بركان مهاجمها محسن ياجور بغرامة قدرها 30 مليون سنتيما، على خلفية تصريحات تحدث فيها عن عدم حصول لاعبي الفريق على المتسحقات المالية، وهو ما نفته إدارة النادي البرتقالي.

وكان محسن ياجور أدلى بتصريحات أغضبت مسؤولي النهضة، بعد أن انتشر تسجيل له، يؤكد فيه أن سبب تراجع نتائج الفريق يعود إلى عدم توصل اللاعبين بمستحقاتهم.

ونشر إلترا “أورونج بويز” تسجيلا لمحسن ياجور يرجع فيه تراجع نتائج الفريق إلى عدم توصل اللاعبين، وذلك خلال لقاء مع إلترا قبل مباراة الفريق ضد المغرب التطواني، ليقرر النادي إحالة ياجور على اللجنة التأديبية.

وكشفت الإدراة، في بلاغ رسمي، نشرته اليوم السبت (15 ماي)، أنه “على إثر الإجتماع الذي عقدته اللجنة التأديبية للنادي مع اللاعب محسن ياجور، يوم الثلاثاء 11 ماي الجاري، على خلفية الادعاءات اللامسؤولة التي أدلى بها مؤخرا، تقرر بعد جلسة الاستماع تغريم اللاعب محسن ياجور مبلغ 300 ألف درهما، بسبب الإدلاء بتصريحات تسببت في المس بسمعة النادي، وأثرت سلبا على تركيز الفريق ولاعبيه قبل مباراة الجولة الـ15 ضد المغرب التطواني، وذلك بناء على مقتضيات القانون الداخلي للنادي والبند رقم 7 من العقد الإحترافي الموقع بين اللاعب والنادي، والذي يمنع اللاعب من الإدلاء بأي تصريحات ضد مكونات ناديه سواء تقنيا أو إداريا”.