• معاهم مرا.. توقيف 3 أشخاص في الجديدة بسبب ترويج المخدرات
  • إيطاليا.. مهاجر مغربي حصلوه داير الكاميرا والكيت فامتحان ديال البيرمي!
  • عروض وتخفيضات.. مكتب السكك الحديدية يضع برنامجا خاصا بالفترة الصيفية
  • مكافحة الإرهاب.. الأمم المتحدة تشيد بـ”الدعم الثابت” للمغرب
  • نقابة البيجيدي تتفكك.. الاستقلال دار ميسة للجامعة الوطنية لموظفي التعليم فالحسيمة (صور)
عاجل
الثلاثاء 08 يونيو 2021 على الساعة 12:15

خليلوزيتش: الفوز على غانا وبوركينافاسو سيمنح العناصر الوطنية ثقة أكثر في المستقبل

خليلوزيتش: الفوز على غانا وبوركينافاسو سيمنح العناصر الوطنية ثقة أكثر في المستقبل

أكد الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، أن وديتي المنتخب الوطني أمام كل من غانا وبوركينافاسو تشكلان اختبارا جيدا قبل بدء التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وشدد المدرب البوسني، في تصريحات صحافية، على أن نتيجة الفوز بالوديتين المذكورتين ستمنح العناصر الوطنية المزيد من الثقة لخوض الاستحقاقات القادمة، قائلا “هاتان المباراتان تندرجان في إطار الاستعداد لكأس إفريقيا وكأس العالم (..) الفوز بهما سيمنح العناصر الوطنية ثقة أكثر في المستقبل، خاصة على المستوى المعنوي”.

وأضاف قائد الأسود أن اختيار منتخبا غانا وبوركينا فاسو “لم يكن اعتباطيا”، مؤكدا أنه “تم أخذا بعين الاعتبار لقوة ومستوى أداء المنتخبين، ولا سيما الغاني، الذي يتواجد خلف المنتخب المغربي في ترتيب الفيفا”.

وأوضح في هذا السياق أن منتخب غانا يتميز “بأسلوب هجومي عالي الجودة وسيساعدنا ذلك في تطوير أدائنا”، مضيفا أنه خلال المعسكر التحضيري “عملنا على عدة جوانب، والأجواء كانت جيدة داخل المجموعة”.

وسجل الناخب الوطني أن “بعض اللاعبين لم يشاركوا بشكل كاف مع أنديتهم والبعض الآخر يظهر بعض الإرهاق (..) لكننا تمكنا من تجاوز ذلك”.

وفي معرض حديثه عن غياب اللاعب الدولي آدم ماسينا، أشار خليلوزيتش إلى أنه بعد الفحوصات الطبية تبين أنه تعرض لإصابة طفيفة، مضيفا أنه فضل عدم إشراكه في المباراة ضد منتخب غانا لمنحه الوقت للتعافي التام للانضمام إلى المجموعة ضد منتخب بوركينا فاسو.