• لاسترجاع أرشيف عبد الكريم الخطابي.. المغرب يراسل السلطات الفرنسية
  • آيت الطالب: تصنيع اللقاحات سيعزز الاكتفاء الذاتي للمغرب ويخول له تصديرها (فيديو)
  • الانفصالية تناور من جديد.. “لارام” توضح أسباب منع أمينتو حيدر من السفر
  • عاجل.. الحدود تحلو والرحلات الجوية رجعات
  • زيادة “صاروخية” في بعض المواد الاستهلاكية.. نقابة تدعو الحكومة إلى التراجع عن “سياسة القهر والتهميش”
عاجل
الإثنين 20 ديسمبر 2021 على الساعة 20:30

خريبكة.. توقيف 5 متورطين في تبادل الضرب والجرح وحيازة السلاح الأبيض

خريبكة.. توقيف 5 متورطين في تبادل الضرب والجرح وحيازة السلاح الأبيض

أوقفت السلطات الأمنية في خريبكة، نهاية الأسبوع الماضي، 5 أشخاص متورطين في قضية تتعلق بتبادل الضرب والجرح وحيازة السلاح الأبيض، وهو ما تم توثيقهم بمقطع فيديو.

وحسب مصدر أمني، فقد أحالت مصلحة الدائرة السادسة للشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بخريبكة، أمام النيابة العامة المختصة، صباح أمس الأحد (19 دجنبر)، خمسة أشخاص تترواح أعمارهم بين 18 و 33 سنة وقاصر يبلغ من العمر 17 سنة، ثلاثة منهم من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتبادل الضرب والجرح والتهديد والتراشق بالحجارة وحيازة سلاح أبيض دون عذر مشروع وبشكل يهدد أمن وسلامة المواطنين.

وأضاف المصدر أنه قد جرى توقيف المشتبه فيهم على خلفية إقدامهم، ليلة 16 دجنبر الجاري، على تبادل الضرب والجرح والتراشق بالحجارة وإلحاق خسائر مادية بملك الغير بشارع المقاومة بخريبكة، بسبب خلافات سابقة بينهم تطورت إلى ارتكابهم لتلك الأفعال الإجرامية التي جرى توثيقها بشريط فيديو تم تداوله ببعض مواقع التواصل الإجتماعي.

وتم وضع المشتبه فيهم الرشداء تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم الاحتفاظ بالقاصر تحت المراقبة الشرطية، رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة للكشف عن ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.