• وصفوا تصريحاته بـ”غير المسؤولة” وبأنها و”محاولة غير موفقة لزرع التفرقة”.. نواب البيجيدي يردون على أخنوش
  • خطاها المغرب.. إسبانيا تقهرات
  • كورونا ما بقاتش فالحباسات.. مندوبية السجون تعيد الزيارات العائلية للنزلاء لشهر
  • اللي كيتسناو بايدن يتراجع على الاعتراف بمغربية الصحراء.. مفاجأة من الخارجية الأمريكية (وثيقة)
  • وجدو راسكم للصهد.. الحرارة غتوصل ل43 درجة ابتداء من الخميس!
عاجل
الخميس 23 يناير 2020 على الساعة 21:00

خديجة طنانة ترد على “الساخرين”: ما تسوقتش ليهم… مازال غادي نديرو أعمال أخرى

خديجة طنانة ترد على “الساخرين”: ما تسوقتش ليهم… مازال غادي نديرو أعمال أخرى

ردت الفنانة التشكيلية خديجة طنانة على حملة السخرية والتنمر التي تواجهها من طرف مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب كليب “أنت هو المغتصب”، على أنها لم تعر أي اهتمام لتلك التعاليق، مؤكدة على أن “هدفها أسمى من ذلك بكثير، وهو الدفاع عن حرية المرأة وحقوقها”.

وقالت صاحبة لوحة “كوماسترا”، في اتصال مع موقع “كيفاش”، إنها توصلت بالعديد من الرسائل على حسابها على الفايس بوك، والتي تدعمها وتؤيدها، مضيفة أنه ستسمر في “مشروعها النضالي ضد الفكر الذكوري المتجدر في عقول رجال ونساء على حد سواء”.

وتعليقا على الفيديو كليب الذي نشرته رفقة مجموعة من النساء، قالت طنانة: “الفيديو ما هو غير بداية، ودرناه للتحسيس فقط، وليس عملا نهائيا، حنا غير كنوجدو لأعمال أخرى، ومازال غادي تكون حوايج ما أحسن من دابا لشهر مارس”.

وحول التعاليقات المسيئة التي توصلت بها على حسابها، والتي تضمنت عبارات سب وقذف وسخرية، قالت طنانة: “ما تسوقتش ليهم، أنا ولفت هاد الشي، كيجوني هادوك الناس ضحايا وكيبقاو فيا، اللي كيعبر على راسو بالسب والشتم راه ضحية الشارع والمجتمع، والواحد كيبقاو فيه بحال هاد الناس”.

وأضافت مستدركة: “ممكن الواحد ما يعجبوش الكليب، ولا حتى الفكرة، ولكن يقدر يدير نقد بناء ونسمعو منو، ولكن اللي كيسب وكيعاير راه ما كيهضرش أصلا، راه غير كيسب وصافي”.