• لاسترجاع أرشيف عبد الكريم الخطابي.. المغرب يراسل السلطات الفرنسية
  • آيت الطالب: تصنيع اللقاحات سيعزز الاكتفاء الذاتي للمغرب ويخول له تصديرها (فيديو)
  • الانفصالية تناور من جديد.. “لارام” توضح أسباب منع أمينتو حيدر من السفر
  • عاجل.. الحدود تحلو والرحلات الجوية رجعات
  • زيادة “صاروخية” في بعض المواد الاستهلاكية.. نقابة تدعو الحكومة إلى التراجع عن “سياسة القهر والتهميش”
عاجل
الخميس 16 ديسمبر 2021 على الساعة 18:30

خاليلوزيتش محذرا: اللي ما بغاش يجي ل “الكان” يقول بالسلامة للمنتخب !

خاليلوزيتش محذرا: اللي ما بغاش يجي ل “الكان” يقول بالسلامة للمنتخب !

وجه الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش تحذيرا شديد اللهجة للاعبين المغاربة المحترفين في الدوريات الأوروبية، مشددا على أن عدم قبول دعوته لمنافسات كأس الأمم الإفريقية المقبلة، تعني الإقصاء بشكل نهائي من حمل قميص أسود الأطلس.

وقال المدرب البوسني، اليوم الخميس (16 دجنبر)، في تصريحه لوكالة “فرانس بريس” الفرنسية، موضحا: “بعض الأندية الأوروبية تفعل كل شيء حتى لا يأتي اللاعبون، والبعض يهددهم، ويخبرهم أنه يمكن أن يخسر مكانه في التشكيلة الأساسية أو قد يتم بيعه”، وتابع: “ستكون مشكلة كبيرة إذا منع جميع أن اللاعبين الذين في أوروبا”.

وأضاف وحيد: “من جهتي، إذا لم يحضر اللاعب، فهذا يعني أن ارتباطه بالمنتخب الوطني غير موجود بشكل كاف… يمكنني رفض ضم شخص يرفض الحضور مع المجموعة، وحتى لو كان التهديد موجودًا من طرف الأندية… من لم يحضر يمكنه أن يقول وداعا للمنتخب الوطني”.

وتأتي تصريحات وحيد خاليلوزيتش تعقيبا على رسالة لرابطة الأندية الأوروبية التي توجهتها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” هددت فيها بعدم تحرير لاعبيها من أجل المشاركة في كأس الأمم الإفريقية المقررة شهر يناير وفبراير المقبلين، وذلك بسبب البروتوكولات المتعلقة بفيروس كورونا في الكاميرون.