• مستجدات قضية زوجة الميلودي.. هذا ما قررته الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة
  • منخرط في التخطيط والإعداد لمشروع إرهابي.. توقيف عنصر موالٍ لداعش في تطوان
  • ما بغاتش تتزوج بيه.. مقتل طالبة أخرى طعنا بيد زميلها في مصر
  • بسبب خلل كبير.. القليعة تقطع عليها الماء
  • أنقذ 5 أشخاص من الغرق.. تكريم مهاجر مغربي في إيطاليا
عاجل
الجمعة 29 يوليو 2022 على الساعة 15:30

حيت وقفو معاه ملي كان مريض.. بانون يكافئ الأهلي المصري

حيت وقفو معاه ملي كان مريض.. بانون يكافئ الأهلي المصري

بدر بانون ما نساش الوقفة اللي وقف معاه الفريق ديالو الأهلي المصري ملي كان مريض، وخذا قرار باش يجازي الفريق ديالو قبل ما ينتقل لقطر القطري. كيفاش؟

قبل الانتقال في فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى نادي قطر القطري، قرر اللاعب المغربي بدر بانون التنازل عن كافة مستحقاته العالقة في ذمة فريقه الأهلي المصري، وذلك تقديرا منه لجهود النادي في دعمه والوقوف بجانبه خلال فترة مرضه.

وأكدت تقارير صحافية مصرية، بأن “السلطان” كما يلقبه أنصار الفريق الأحمر، أخبر الأهلي المصري بنيته التنازل عن باقي مستحقاته المالية والتي تبلغ 400 ألف دولار.

ووصل بانون، يوم أمس الخميس (28 يوليوز)، إلى قطر من أجل الانضمام إلى صفوف قطر القطري والدفاع عن قميصه خلال المواسم الثلاث المقبلة.

وحسب مواقع مصرية، فإن “الأهلي حصل على 2.5 مليون دولار، لإتمام صفقة التعاقد مع المغربي بانون، والسماح له بالرحيل هذا الصيف وفق رغبة الأخير. إلى جانب الحصول على نسبة 15% من إعادة بيع اللاعب لأي نادي في المستقبل”.
يذكر أن بانون انضم إلى صفوف المارد الأحمر في صيف 2020، قادما من نادي الرجاء الرياضي.

وكان بانون قد غاب لمدة طويلة بسبب معاناته من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، خلال تواجده في معسكر المنتخب الوطني المغربي، نهاية شهر دجنبر الماضي خلال التحضير للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2021 في الكاميرون.