• العثماني: البلاغ اللي كيروج ديال العام الفايت… ولم نصدر أي بلاغ جديد بخصوص منع أو تقييد التنقل بين المدن
  • هجمو على الناس بالسيوف وسط القهوة.. إيقاف أبطال فيديو المقهى في سلا
  • القنديل والتراكتور مجتمعين: “قضية بيغاسوس” لها خلفيات لا تُخفى
  • وصفه بالكفء والوفي والنزيه والمتدين.. ابن كيران يدافع عن الحموشي
  • ابن كيران: اللي كيقول المخابرات كتتجسس على الملك كذاب… وحلّوا عينيكم يا المغاربة (فيديو)
عاجل
الأربعاء 16 يونيو 2021 على الساعة 23:40

حركة “صاروخ ماديرا”.. حقيقة إطاحة رونالدو بأسهم كوكاكولا

حركة “صاروخ ماديرا”.. حقيقة إطاحة رونالدو بأسهم كوكاكولا

لم يكن كريستيانو رونالدو السبب المباشر في خسارة شركة “كوكا كولا” للمشروبات 4 مليارات دولار، بعد إبعاده زجاجتي المشروب من أمامه، خلال مؤتمر صحافي، عقد أول أمس الاثنين (14 يونيو)، قبل مباراة منتخبه البرتغال ضد هنغاريا، وطلب وضع الماء مكانها.

وكشف موقع “أورو سپور” في نسخته الروسية أن شركة كوكا كولا كانت تعرف انخفاضا في أسهما قبل 3 أيام من حركة النجم البرتغالي، ما يوضح أن “صاروخ ماديرا” لم يكن السبب المباشر في هذا الانخفاض.

وأضاف الموقع أن تراجع قيمة الشركة بـ4 ملايير دولار لا يعني شيء، حيث ارتفع رأس مالها بمقدار 30 مليارا، منذ شهر يناير الماضي.

ومن جهة أخرى، أكد المقال على أن لا أحد يستطيع إنكار تأثير رونالدو في الساحة العالمية، لكن تفسير هذا الانخفاض بأن سببه نجم يوفنتوس شيء مبالغ فيه.

وفي رده على الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا، صرح متحدث باسم الشركة لموقع “ديلي ميل” البريطاني، بأن “لكل شخص الحق في اختيار المشروبات التي يفضلها، وذوقه وميوله الخاصة أيضا… وأن الماء يقدم للاعبين في المؤتمرات الصحافية، جنبا إلى جنب مع مشروب “كوكا كولا” التقليدي أو زيرو الخالية من السكر”، في إشارة إلى أن رونالدو بالغ في فعله.

السمات ذات صلة