• ولاد الخير.. مغاربة تركيا يتحدون للمساعدة في عمليات الإنقاذ
  • فسيمانة وحدة.. البحرية الملكية عاونات أكثر من 160 حرّاگ
  • شكايات وإحالات ذاتية.. 56 قرارا من “الهاكا” في حق برامج تلفزية وإذاعية في سنة!
  • الخير موجود والغلا لاش.. أيام “سوداء” تنتظر الوسطاء والمحتكرين في أسواق المملكة!!
  • حمله مسؤولية الإقصاء من الموندياليتو.. فصيل “الوينرز” دخل وخرج فسعيد الناصري
عاجل
الأربعاء 21 ديسمبر 2022 على الساعة 14:23

جمع ليهم حب وتبن.. اليوتيوبرز أنور الدحماني يفضح ألاعيب ومؤامرات “عصابة الخونة”

جمع ليهم حب وتبن.. اليوتيوبرز أنور الدحماني يفضح ألاعيب ومؤامرات “عصابة الخونة”

فضيحة بجلاجل، هي العبارة التي يمكن أن نصف بها المعلومات التي كشف عنها اليوتيوبرز أنور الدحماني، في حوار مصور أجراه مع موقع “هيسبريس” الإخباري.

وأزاح الشاب أنور الدحماني، المعروف بموالاته للأقليات الجنسية، ويعرف بلقب “نور زينو”، وهو المقيم حاليا بمدينة مالقة الإسبانية كلاجئ، (أزاح) الستار عن كيفية تجنيده وتمويله من طرف دنيا فيلالي ومحمد حاجب ومحمد زيان ووهيبة خرشش لمهاجمة عدة شخصيات عمومية ومؤسسات مغربية بالأكاذيب والإدعاءات من أجل تصفية حسابات خاصة.

واتهم المتحدث كلا من محمد زيان والضابطة السابقة وهيبة خرشش، والإرهابي محمد حاجب ودنيا الفيلالي بتوجيهه ومطالبته بإعداد فيديوهات ونشرها، ويكون موضوعها الضرب في المؤسسات المغربية واستهداف مسؤولين في حد ذاتهم والتحريض ضدهم.

وتحدث الدحماني، في فيديو الحوار، عن تعرضه لـ”استغلال مقيت وبشع من طرف الجميع”، قبل أن يفضح خيوط عملية تهريب الشرطية المعزولة وهيبة خرشش خارج أرض الوطن بطريقة غير مشروعة من طرف المحامي المعتقل محمد زيان.

وبعدما كشف الشاب أنور تفاصيل مخطط المحامي زيان لتهريب بهيجة، عرج على الحديث عن الإرهابي محمد حاجب “بممارسة الدعاية والبروباغندا لتسجيلاته على اليوتيوب رغم الاختلاف الايديولوجي الظاهر بينهما، بحكم أنه مثلي الاختيارات والثاني إرهابي في معتقداته”.

وشدد الدحماني على أن خرجته الإعلامية لم تكن بإيعاز من أي أحد بل دافعها هو حب الوطن، مؤكدا أن لجوءه إلى إسبانيا كان بسبب ميولاته الجنسية وليس لسبب سياسي أو ضد البلد.

وأوضح الشاب أنور أن خروجه الإعلامي هدفه وقف استهداف المغرب، قائلا: ”يجب أن يتوقف هذا، لأنني متأكد أن سيبحثون عن ضحية جديدة بعد الانتهاء من استغلالي”.