• الاقتحام الجماعي لمليلية.. مأساة تسائل الدعم الأوروبي للمغرب في ملف الهجرة
  • ردُّو بالكم.. مجلس حقوق الإنسان ينبه لصور وفيديوهات “تضليلية” حول مأساة مليلية
  • تغطية بعض المنابر للامتحانات.. واش “الباك” فيه غير الشوهة والفضايح؟
  • في مراكش.. التأسيس لتعاون مغربي إسرائيلي في مجال ضبط الكهرباء
  • أزيد من 20 ألف مستفيد في أسبوعين.. الجنرال الفاروق يتفقد مستشفى تالوين العسكري
عاجل
الجمعة 10 يونيو 2022 على الساعة 10:00

جمعو كلشي.. ثلاثي العصابة كلاشا ابن كيران والحكومة ووحيد خليلوزيتش (فيديو)

جمعو كلشي.. ثلاثي العصابة كلاشا ابن كيران والحكومة ووحيد خليلوزيتش (فيديو)

بعدما غاب ثلاثي العصابة الأسبوع الماضي، عاد الإعلامي رضوان الرمضاني ورفيقاه بقوة هذا الأسبوع، موجهين أصابع الاتهام إلى عدة جهات وأشخاص، ممن سُلطت عليهم الأضواء في الأيام الأخيرة.

ولأن الحلقة، بثت يوم أمس الخميس (9 يونيو)، بعد مباراة المنتخب الوطني ضد جنوب إفريقيا، والتي انتهت بفوز أسود الأطلس ب2-1، برسم تصفيات كأس الأمم الإفريقية “كوت ديفوار 2023″، تحدث الثلاثي الإعلامي رضوان الرمضاني والصحافي يونس دافقير والمحلل السياسي عمر الشرقاوي عن المباراة، وعن الاحتقان الذي رافقها بسبب الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش.

وانتقد المتحدثون الثلاثة صمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حول الموضوع، مطالبين إياها بالخروج والحديث علنا عن بقاء وحيد خليلوزيتش من عدمه، حتى تتضح الصورة أمام الجميع، لأن الجو المحيط بالمنتخب صار مكهربا بشكل كبير.

ومن جهة أخرى، خصص الثلاثي حيزا بسيطا من الوقت للرد على رئيس الحكومة الأسبق عبد الإله ابن كيران، الذي تطاول في آخر خرجاته على العصابة، حيث وجه الإعلامي رضوان الرمضاني انتقادات قوية لابن كيران مذكرا إياه بماضيه، كما حذره من توجيه الاتهامات لهم في المرات المقبلة.

على مستوى آخر، وجه الثلاثي الانتقاد إلى الحكومة والبرلمانيين والأحزاب السياسية، مستغربين صمتهم في الفترة الحالية وعدم قدرتهم على تأطير النقاش داخل المجتمع، وخلق فضاءات لتبادل الآراء والأفكار لحل المشاكل التي تواجهها البلاد.