• تأجيل محاكمة شخصين.. آخر مستجدات قضية “راقي العيون”
  • بينهم بوليسي وعسكري وأستاذ متعاقد.. أمن فاس يوقف 18 شخصا بشبهة تسهيل البغاء وإعداد منزل للدعارة والفساد والاتجار بالبشر
  • إطلاق وزيارة مشاريع التنمية الفلاحية والقروية.. أخنوش داير جولة فأقاليم أكادير وتزنيت
  • زيارة سرية وإهانة  علنية.. ورطة جزائرية في أبو ظبي
  • بعد تدوينة تحدي قرار الحكومة.. با المكي في ضيافة درك إمزورن
عاجل
الخميس 04 فبراير 2021 على الساعة 16:30

تشيلسي وقطبي مانشستر وآرسنال.. كبار البريميرليغ يريدون حكيمي

تشيلسي وقطبي مانشستر وآرسنال.. كبار البريميرليغ يريدون حكيمي

صار النجم الدولي أشرف حكيمي محط اهتمام فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد المستوى الكبير الذي يقدمه هذا الموسم مع فريق إنتر ميلان الإيطالي، وحاجة كبار دوري الأضواء لظهير قوي ومتعدد المراكز مثل حكيمي.

وخصصت صحيفة “دي صن” البريطانية، تقريرا مفصلا، حول إمكانية ارتداء خريج مدرسة ريال مدريد قميص أحد الفرق الإنجليزية الكبيرة، وعلى رأسها تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وآرسنال، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب الصحيفة البريطانية، فإن فريق أرسنال يتصدر قائمة المهتمين بخدمات حكيمي، وأن إدارة النادي تتابع صاحب 22 سنة منذ عام 2018، حين كان معارا لفريق بروسيا دورتموند الألماني من طرف ريال مدريد، وأكدت الصحيفة أن إدارة المدفعجية ترى في حكيمي البديل المثالي على المدى الطويل للإسباني هيكتور بيليرين.

وأضافت الصحيفة أن مدرب تشيلسي الجديد الألماني، توماس توخيل، وضع حكيمي على رأس قائمته الصيفية، وأن نادي تشيلسي مستعد لدفع 44 مليون جنيه استرليني (50 مليون أورو) مقابل اللاعب، أي بزيادة تصل إلى 10 مليون أورو عن ما دفعه إنتر ميلان لريال مدريد.

وفي الجانب الآخر، أكدت “دي صن” أن فريق مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي يريدان أشرف حكيمي في صفوفهما، في ظل الأزمة المالية التي يعيشها فريق إنتر ميلان والذي تعذر عليه تسليم الدفعات المالية لريال مدريد.