• حصلو من بعد الانقلاب.. سائقون مغاربة محاصرون في بوركينا فاسو والسفارة تُطمئن
  • هددت بالتصعيد.. جمعية هيئات المحامين تتهم وهبي بالإقصاء وتغييب الحوار
  • في معرض الجماعات الترابية بالكوت ديفوار.. رواق المغرب يتوج بجائزة الأفضل في إفريقيا (صور)
  • أحدثت خلية تتبع.. سفارة المملكة في بوركينا فاسو تطالب الجالية المغربية بالحذر
  • رياح وقطرات مطرية.. توقعات الأرصاد الجوية لطقس اليوم الأحد
عاجل
الثلاثاء 23 أغسطس 2022 على الساعة 23:55

تسببوا للضحية في عاهة مستديمة.. أمن عين السبع يوقف المتورّطين

تسببوا للضحية في عاهة مستديمة.. أمن عين السبع يوقف المتورّطين

بعض الجرائم كتبدا غير بالمناوشات والخلافات البسيطة، حتى كتتطور إلى تبادل للضرب والجرح، والإصابات الخطيرة، كيف وقع مؤخرا في حي عين السبع في كازا..

آش واقع؟

أوقفت عناصر الشرطة القضائية، في منطقة أمن عين السبع الحي المحمدي في الدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء (23 غشت)، خمسة تتراوح أعمارهم ما بين 18 و35 سنة، بشبهة تورطهم في قضية ضرب وجرح باستعمال السلاح الأبيض الناتج عنهما عاهة مستديمة.

خلاف يتحول إلى جريمة

وكان المشتبه فيهم قد دخلوا في شجار نتيجة خلافات سابقة بينهم، تطور إلى تبادل للضرب والجرح بالسلاح الأبيض، مما تسبب في إصابتهم بجروح متفاوتة الخطورة، فضلا عن إصابة واحد منهم بجروح بليغة نجم عنها عاهة مستديمة، وهو ما استدعى تدخل دوريات الشرطة التي باشرت إجراءات الضبط والتوقيف وتأمين نقل الشخص المصاب للمستشفى.

كيفاش؟

وقد أسفر هذا التدخل الأمني الفوري عن توقيف خمسة مشتبه فيهم وحجز السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، رغم المقاومة العنيفة الذي أبداها أربعة من بين المشتبه فيهم الذين عمدوا لرشق عناصر الشرطة بالحجارة والماء الحارق من فوق أحد المنازل السكنية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم الخمسة الموقوفين لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

السمات ذات صلة