• قبيلة أولاد الدليم.. تشبث متجدّد بالوحدة الترابية وانخراط في تنمية الصحراء المغربية
  • عندها 5 سنين.. البوليس يبحث في قضية هتك عرض طفلة من طرف ابن خالها
  • بعد حملة تعاطف واسعة.. وزارة الثقافة تتكفل بعلاج الفنانة خديجة البيضاوية
  • سرقات الفلوس لخليجي.. توقيف شقيقة شيخة معروفة في مراكش
  • القنيطرة.. علاش هي عاصمة الفوتسال في المغرب؟
عاجل
الأربعاء 27 أبريل 2022 على الساعة 22:00

تسالات العطلة.. اجتماع بين فوزي لقجع ووحيد خاليلوزيتش يحسم في مستقبل الأخير

تسالات العطلة.. اجتماع بين فوزي لقجع ووحيد خاليلوزيتش يحسم في مستقبل الأخير

علم موقع “كيفاش” من مصدر موثوق أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، سيعقد اجتماعا مع الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك لوضع النقاط على الحروف والحسم في أهم النقاط العالقة على رأسها استمرار وحيد وعودة ثلة من النجوم التي استبعدها وحيد.

وقضى وحيد خاليلوزيتش شهر رمضان في كرواتيا قبل أن يسافر اليوم الأربعاء (27 أبريل) إلى فرنسا التي سيقضي فيها أياما قبل العودة إلى المغرب.

واستمر في الأيام الأخيرة جدل طويل بسبب تصريحات متتالية من الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش والذي أكد في أكثر من مرة أنه لازال على رأس العريضة الفنية لأسود الأطلس، وشدد في أكثر من تصريح على مواقع كرواتية أنه لن يتراجع عن قراراته والمتعلقة بإبعاد اللاعبين.

تصريحات وحيد خاليلوزيتش تتنافى مع ما ذكره رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في تصريحاته الأخيرة والتي أكد فيها على توجه جديد وأن المنتخب الوطني يجب أن يستفيد من جميع أبنائه في المرحلة المقبلة بعيدا عن العقوبات الأبدية، في تلميح لما قام به وحيد خاليلوزيتش مع كل من حكيم زياش ونصير مزراوي.

ومن جتهتهم، ارتفعت أصوات عديدة من طرف محبي المنتخب الوطني تطالب بإعادة اللاعبين المستبعدين أو إقالة وحيد خاليلوزيتش في حالة عدم استجابته لذلك.