• غادي يدخل للتاريخ.. الدولي يوسف النصيري يبدأ تحد جديد 
  • بينهم عزيز رباح.. وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع مع أربعة من نظرائه العرب
  • نايضة فالاتحاد الدستوري.. الأمانة العامة تتهم اللجنة المكلفة بالتحضير للمجلس بالتطاول على اختصاصات الهياكل التقريرية 
  • وادو بعد إقالته من مولودية وجدة: طُردت بطريقة وحشية وفي ظل ظروف كيدية
  • بين المغرب وإسبانيا.. كرة نارية تخترق سماء الحسيمة
عاجل
السبت 12 ديسمبر 2020 على الساعة 17:45

تخاصم مع شيفور حافلة مولودية وجدة.. وادو في ضيافة درك النواصر!!

تخاصم مع شيفور حافلة مولودية وجدة.. وادو في ضيافة درك النواصر!!

دخل مدرب فريق مولودية وجدة، عبد السلام وادو، صباح اليوم السبت (12 دجنبر)، في شجار مع سائق حافلة الفريق، إنتهى بتوقيفهما من طرف سرية الدرك الملكي في النواصر نواحي الدار البيضاء.

وكشفت مصادر من نادي مولودية وجدة أن سبب الخلاف بين الطرفين، كان بسبب مدرب الحراس فريديريك رو، الذي أراد الصعود إلى الحافلة بعد وصول سندباد الشرق إلى مطار محمد الخامس في الدار البيضاء إستعدادا لمباراته المرتقبة غدا الأحد (13 دجنبر) أمام نادي الرجاء الرياضي، لكن السائق منع مدرب الحراس من الصعود إلى الحافلة، ما دفع عبد السلام وادو للدخول في شجار معه.

وأضافت المصادر ذاتها أن سائق الحافلة قام بتطبيق تعليمات المكتب المسير بمنع مدرب الحراس المذكور من الصعود إلى الحافلة، بسبب عدم وجود أي عقد يربط النادي مع المدرب، علاوة على أنه لم يسافر مع الفريق، بل إن عبد السلام وادو من أحضره على حسابه الخاص في الطائرة، ودخل مع السائق في شجار بعدما رفض الأخير السماح له بالصعود، ليتدخل عناصر الدرك الملكي ويقودان الطرفين إلى المركز.

وأوضح المصدر نفسه، أن نادي مولودية وجدة منع مدرب الحراس من مرافقة الفريق، لعدم توفره على دبلوم مقبول من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأن هذه الأخيرة رفضت الشواهد التي قدمها، ما دفع نادي عاصمة الشرق لفسخ عقده، إضافة إلى عدمه توفره على تأشيرة وأرواق الإقامة.

ورجوعا إلى موضوع وادو، فإن إدارة النادي تنتظر قرار النيابة العامة، لمعرفة هل سيستطيع المدرب الحضور إلى دكة البدلاء في مباراة يوم غد ضد الرجاء الرياضي، فيما سيتم تقديم عبد السلام وادو وسائق الحافلة أمام المجلس التأديبي، بغية اتخاذ القرار المناسب.

ولم يقدم حتى الآن عبد السلام وادو ما يشفع له كرويا، حيث حقق في مباراتين تعادل أمام سريع واد زم بهدف في كل شبكة، وخسر المباراة الثانية في ميدانه ضد نادي الفتح الرباطي.