• النسور يتعثرون أمام بركان.. ياجور يوجع الرجاء في عقر الدار
  • بعد التوجيهات الملكية.. “لارام” تعلن عن أسعار “غير مسبوقة” تبدأ من 97 أورو
  • عزز مركزه في الصدارة.. الوداد يدك شباك الحسنية بخماسية
  • بعد التعليمات الملكية.. لارام طيحات الثمن لنقل الجالية (وثيقة)
  • تسهيل عودة مغاربة العالم.. تجسيد للعناية التي يوليها الملك للجالية
عاجل
الأربعاء 09 يونيو 2021 على الساعة 13:40

بين مقتنع ومنتقذ.. أداء المنتخب الوطني ضد غانا يخلق الجدل

بين مقتنع ومنتقذ.. أداء المنتخب الوطني ضد غانا يخلق الجدل

خلق أداء المنتخب الوطني أمام المنتخب الغاني، يوم أمس الثلاثاء (8 يونيو)، جدلا وسط متتبعي وعشاق كرة القدم المغربية، بين مقتنع بما قدمه “الأسود” ومنتقد.
ورغم تمكنه من الفوز على المنتخب الغاني وديا بهدف دون رد سجله اللاعب جواد ياميق، إلا أن أداء عناصر المنتخب الوطني لم يقنع بعض المتتبعين الذين وصفوه ب”الباهت”.
وإجابة على سؤال طرحه موقع “كيفاش” عبر صفحته الرسمية حول أداء الأسود، كتب أحد المعلقين “الأداء ضعيف بصراحة ما كاينش انسجام”.
وعلق آخر “أداء المنتخب المغربي لا يبشر بالخير المباراة التي قدمها اليوم أمام غانا مباراة لا جدوى لها”.
وأضاف آخر “ما زال بعاد المستوى طايح والفوز بارد المنتخب تالف في الملعب”.
وكتب آخر “صحيح أن المنتخب الغاني فريق قوي وشارك في كأس العالم أكثر من مرة وصحيح أننا فزنا ولكن يبقى المستوى ضعيف مقارنة بجودة اللاعبين العالميين في منتخبنا”.
في حين أشاد آخرون بالأداء الذي قدمته العناصر الوطنية، حيث كتب أحد المعلقين “المباريات الودية ليست هي المعيار الحقيقي لكي تحكم على مستوى الأداء والتوليفة التي يعتمد عليها الناخب الوطني”.
وأضاف “لكن نقول إن المنتخب الوطني المغربي تدريجيا سوف يتحسن بالتركيبة التي يتوفر عليها في ظل هناك عدد كبير من اللاعبين الذين لم يتمكنوا من أخذ مكانهم في المنتخب لكن مع ذلك يبقى الأمل قائم ونتمنى من المدرب بأن يجتهد قليلا في الأيام القادمة في حسم التشكيلة الرسمية التي تنتظرها كثير من التحديات أبرزها كأس أمم إفريقيا وتصفيات كأس العالم 2022 قطر”.
وكتب أخر “لم لا إن شاء الله يعود الانسجام ويتطور المستوى، وبالنسبة إلى اللاعبين لديهم مؤهلات عالية”.
ومن جهة أخرى، أشاد مغاربة بأداء لاعب فريق الوداد الرياضي أيوب العملود الذي شارك أساسيا في اللقاء المذكور، حيث قدم أداء طيبا في ظهوره الأول بالقميص الوطني، رغم اعتماده في مركز الظهير الأيسر، الذي لا يشغله مع فريقه.
وكتب أحد المعلقين “مباراة كبيرة من أيوب العملود في أول ظهور له رفقة المنتخب الوطني الله يعطيه الصحة بالرغم أنه ما لعبش في المركز الأصلي ديالو”.
وعلق آخر “أنا رجاوي وبكل روح رياضية العملود الصراحة هو رجل المقابلة بكل امتياز مسيرة موفقة لهاد اللاعب”.
وأضاف آخر “تألق كبير للودادي أيوب العملود في أول مباراة له بقميص المنتخب”.