• أخنوش لنواب حزبه: يجب ترجمة التعاقد مع المغاربة في تمثيلية حقيقية ودفاع مُضن عن قضاياهم (صور)
  • الوضعية الوبائية في تحسن.. وأصوات تطالب بالتخفيف من القيود الاحترازية
  • وزارة الصحة: عدد الحالات الحرجة عرف انخفاضا ملموسا خلال الأسبوعين الأخيرين
  • ملي استدعاه للمنتخب وكان عندو 17 عام.. رونار يسترجع ذكرياته مع حكيمي
  • من بينهم امرأة حامل وأطفالها الخمسة.. السلطات الإسبانية توقف 95 حراگ جزائري
عاجل
الثلاثاء 31 أغسطس 2021 على الساعة 10:00

بونو: هدفي المشاركة في كأس العالم مرة ثانية… والوداد دائما في قلبي

بونو: هدفي المشاركة في كأس العالم مرة ثانية… والوداد دائما في قلبي

كشف حارس المنتخب الوطني ياسين بونو عن أهدافه المقبلة مع أسود الأطلس في الاستحقاقات الدولية المقبلة والتي ستلعب السنة المقبلة.

وقال “العنكبوت” المغربي في حوار خاص مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إنه يركز حاليا على التأهل إلى كأس العالم 2022 الذي سيقام في قطر، إضافة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون.

وجاء في معرض حديثه: “هدفي في الوقت الحالي هو المشاركة مع المنتخب المغربي في مونديال قطر… وأيضا القيام بعمل جيد في كأس أفريقيا بالكاميرون، لأنها بطولة خاصة بالنسبة لنا”. وتابع: “لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا في كأس العالم في روسيا، لكننا افتقرنا إلى الخبرة لتحقيق نتائج جيدة… والآن سنحاول الاستفادة منها في النسخ المقبلة”.

ويبحث المنتخب الوطني على بطاقة التأهل للمرة السادسة في تاريخه إلى كأس العالم، بعد آخر مشاركة في النسخة الماضية 2018 في روسيا.

ومن جهة أخرى، تحدث بونو عن تجربه على مستوى الأندية، وذكر ناديه الأم الوداد قائلا: ” إشبيلية يسمح لي باللعب ضد منافسين رائعين والفوز بكل ما حققته حتى الآن، لكني نشأت مع الوداد البيضاوي، الذي سأحمله دائما في قلبي… هذا الفريق جزء مني وعشت معه أجمل لحظات حياتي”.