• معاهم مرا.. توقيف 3 أشخاص في الجديدة بسبب ترويج المخدرات
  • إيطاليا.. مهاجر مغربي حصلوه داير الكاميرا والكيت فامتحان ديال البيرمي!
  • عروض وتخفيضات.. مكتب السكك الحديدية يضع برنامجا خاصا بالفترة الصيفية
  • مكافحة الإرهاب.. الأمم المتحدة تشيد بـ”الدعم الثابت” للمغرب
  • نقابة البيجيدي تتفكك.. الاستقلال دار ميسة للجامعة الوطنية لموظفي التعليم فالحسيمة (صور)
عاجل
الإثنين 07 يونيو 2021 على الساعة 23:28

بنعطية: اشتريت منزلا في مراكش… وأفكر في شراء ناد مغربي وإعادة هيكلته

بنعطية: اشتريت منزلا في مراكش… وأفكر في شراء ناد مغربي وإعادة هيكلته

كشف الدولي المغربي، المهدي بنعطية، عن مشاريعه وخططه المستقبلية وعما ينوي القيام به بعد نهاية تجربته الكروية الأخيرة مع الدحيل القطري.

وقال بنعطية في حوار مطول أجراه مع مجلة “تيلكيل” الناطقة بالفرنسية، “انتهى عقدي في قطر، وهذه أول مرة أكون فيها لاعبا حرا. سأكون في إجازة لمدة شهرين وسأفكر خلالها إذا ما كنت سأضع حدا لمسيرتي الكروية أم لا”.

وأضاف بنعطية “لقد قمت للتو بتسلم منزل لي في مدينة مراكش، والذي أنوي الإقامة فيه رفقة عائلتي على المدى القصير أو المتوسط”.

كما كشف كابيتانو الأسود السابق أنه لديه الكثير من المشاريع في المغرب ورغبته أيضا في إنشاء أكاديمية رفيعة المستوى تجمع بين كرة القدم والدراسة، قائلا: “فكرت في ذلك طيلة مساري المهني، حيث رأيت كل هؤلاء الأطفال يداعبون الكرة وعدد قليل جدا من اللاعبين المنتمين إلى دول شمال إفريقيا من وصلوا إلى المربع الذهبي من دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف الدولي المغربي السابق: “قد تكون لدي فكرة شراء نادٍ مغربي وإعادة هيكلته. سأجتاز أيضا الاختبارات اللازمة لكي أصبح وكيل أعمال أو مدرب. ثم هنالك شيء آخر مهم جدا بالنسبة لي، وهو مؤسستي للأعمال الخيرية. إنه لأمر رائع أن تقوم بتبرعات، لكنني أعتقد أنه من الأفضل وضع حجر الأساس لدار أيتام بِيَديْك، والذهاب إلى القرى في المناطق البعيدة التي تعيش في وضعية صعبة، وأن تقوم بتقديم المساعدات بنفسك. إنها أشياء قد تبدو تافهة، ولكنها أعمال صالحة تبقى خالدة في الأذهان. ربما أكثر من كأس العالم أو كأس أمم إفريقيا، والتي تنتمي لعالم كرة القدم”.

#رياضة