• وزير النقل يؤكد: لم نتوصل بأي إشعار بشأن إلغاء شركات طيران عالمية لرحلاتها نحو المغرب
  • في سؤال إلى وزير الثقافة.. إساءة الدراجي للمغربيات وصلات للبرلمان
  • بعد 18 عاما من الانتكاسات.. أسود خليلوزيتش تفك “نحس” مباراة المغلوب
  • فك النحس.. المنتخب الوطني يعبر إلى ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية بعد الفوز على مالاوي
  • قضية مقتل شاب مغربي في بلجيكا.. قنصلية المغرب في بروكسيل تدخل على خط (صور)
عاجل
الأربعاء 22 ديسمبر 2021 على الساعة 23:30

“بكل حرية”.. ألزا البيضاء تطلق حملتها التواصلية

“بكل حرية”.. ألزا البيضاء تطلق حملتها التواصلية

أطلقت شركة ألزا، المفوض لها تدبير قطاع النقل الحضري في مدينة الدار البيضاء الكبرى حملة تواصلية أسمتها “بكل حرية”، بهدف توطيد سياسة القرب من زبنائها على اختلاف مشاربهم وتنوع احتياجات تنقلاتهم، وذلك من.

بكل حرية.. دعوة للاستمتاع بكازا

وصرح مهدي صفوان، المدير العام لشركة ألزا البيضاء أن هذه الحملة بمثابة خيار إضافي لتنقلات كل البيضاويات والبيضاويين، من خلال تأمين حافلات نظيفة وآمنة وسهلة الولوجية تمكنهم من حرية أكبر.

وأوضح صفوان أن حافلات البيضاء بإدارة ألزا تسعى من خلال هذه الحملة التواصلية إلى تأكيد التزامها القائم على تأمين خدمات فعالة وذات جودة للنقل العمومي عبر الحافلات، الشيء الذي يصب في اتجاه رغبتها في مصالحة البيضاويات والبيضاويين مع حافلاتهم ومع مدينتهم.

وحسب بلاغ للشركة المذكورة، توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، تم استلهام هذه الحملة التواصلية من مواقف معاشة يوميا داخل حافلات البيضاء بإدارة ألزا، وترتكز أساسا على تمرير رسائل إخبارية وتحسيسية بسيطة.

و شدد المدير العام لشركة ألزا البيضاء على أن تأمين خدمات ذات جودة للنقل العمومي عبر الحافلات رهين بالتزام البيضاويات والبيضاويين، من خلال الحفاظ على الحافلات كملك مشترك موضوع رهن إشارتهم.

عرض متنوع

وكشف المصدر ذاته، أن الخدمات التي تقدمها حافلات البيضاء بإدارة ألزا لا تقتصر على التنقل بكل حرية فقط، ولكنها أيضا تضع بين أيدي زبنائها حرية اختيار العروض التي تناسب احتياجاتهم كالاشتراكات الخاصة بالطلبة أو البطاقات القابلة للتعبئة التي ستتوفر قريبا أو اقتناء تذاكر التنقل على متن الحافلات.

كما أن حافلات البيضاء بإدارة ألزا قريبة من زبنائها بتمكينهم من حرية التواصل معها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو عبر البريد الإلكتروني، أو من خلال مركز خدمة الزبناء.

وأبرز البلاغ ذاته، أنه لمزيد من الحرية، تتهيئ علامة حافلات البيضاء بإدارة ألزا لإطلاق منصة إلكترونية وتطبيق للهواتف الذكية، قصد التمكين من الحصول على كل المعلومات حول الخطوط والمواقيت ووتيرة مرور الحافلات ومساراتها بطريقة آنية.