• لقاء للتاريخ.. المنتخب الوطني يواجه البرازيل في ليتوانيا
  • بعد التلميذة بلكاس.. تلميذ ٱخر يفوز برئاسة جماعة ضواحي گلميم
  • تشخيص التهاب الكبد الوبائي C.. أول اختبار مغربي 100 بالمائة
  • الداخلة.. إحباط محاولة هجرة غير شرعية لفائدة 60 حرگا
  • حجز طنين من الحشيش.. الأمن ينفذ ضربة موجعة ضد شبكة للتهريب الدولي للمخدرات في أكادير (صور)
عاجل
الجمعة 27 أغسطس 2021 على الساعة 22:10

بعد 12 عام من رحيله.. تفاصيل عودة كريستيانو لمانشستر يونايتد

بعد 12 عام من رحيله.. تفاصيل عودة كريستيانو لمانشستر يونايتد

توصل نادي مانشستر يونايتد، اليوم الجمعة (27 غشت)، إلى اتفاق مع يوفنتوس الإيطالي بخصوص انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النادي الإنجليزي.

وأوضح مانشستر يونايتد في بيان “يسعد مانشستر يونايتد أن يؤكد أن النادي توصل إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن انتقال كريستيانو رونالدو، بشرط استيفاء البنود الشخصية، التأشيرة والفحوصات الطبية”.

وهكذا، سيعود رونالدو إلى “أولد ترافورد” بعد 12 عام من رحيله صوب ريال مدريد الإسباني.

وبهذا الاتفاق، يكون رونالدو قد حسم التكهنات التي راجت حول احتمال انتقاله إلى مانشستر سيتي، الذي كان يسعى لإتمام هذه الصفقة بعد أن أخفق في التعاقد مع المهاجم هاري كاين، لاعب توتنهام.

وفي تعليقه على هذه الصفقة، قال النرويجي أولي غونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، والذي لعب الى جانب رونالدو قبل أن يعتزل في 2007 “كريستيانو هو أسطورة هذا النادي، إنه أفضل لاعب على مر العصور بالنسبة لي، لطالما تواصلنا بشكل جيد”.

وسبق لرونالدو أن وقع لمانشيستر يونايتد في 2003، قادما إليه من سبورتينغ لشبونة، وأمضى معه 6 سنوات سجل خلالها 118 هدفا في 292 مباراة محققا لقب الدوري الممتاز ثلاث مرات وأول لقب له في دوري أبطال أوروبا عام 2008، ليفوز عن العام ذاته بأول كرة ذهبية لأفضل لاعب في العالم.