• حمّل الحكومات السابقة تدهور العلاقات.. فوكس الإسباني يدعو إلى بناء علاقات قوية مع المغرب
  • أكادير.. ولاية الأمن تكشف حقيقة وجود عصابة مختصة في السرقة بواسطة التخدير
  • استولت على كثر من مليار.. تفكيك شبكة متورطة في الاختطاف والاحتجاز وانتحال صفة
  • بعد تأهله متصدرا.. معامن غيلعب المنتخب الوطني فدور الثمن؟
  • 4 سنين والكابرانات هاربين.. زيارة دي ميستورا تحشر الجزائر في زاوية ضيقة
عاجل
الخميس 09 ديسمبر 2021 على الساعة 23:05

بعد قرار تمديد إغلاق الأجواء.. شنو هو مصير الرحلات الاستثنائية؟

بعد قرار تمديد إغلاق الأجواء.. شنو هو مصير الرحلات الاستثنائية؟

بعدما ألغت، عشية اليوم الخميس (9 دجنبر)، جميع رحلاتها الجوية من وإلى المغرب، خرجت شركة الخطوط الملكية المغربية (لارام)، بتوضيح تؤكد فيه أن رحلاتها الاستثنائية لن تتغير.

ونشرت لارام تغريدة عبر حسابها الرسمي في تويتر، جاء فيها “نعلم زبنائنا أن برنامج الرحلات الاستثنائية للخطوط الملكية المغربية للفترة الزمنية الممتدة ما بين 10 و 13 دجنبر الجاري من المغرب في اتجاه إسبانيا، وإيطاليا، وبلجيكا، وفرنسا، وموريتانيا، لن يطرأ عليه أي تغيير”.

وكانت الشركة المذكورة، قد أعلنت في وقت سابق من اليوم، إلغاء جميع رحلاتها الجوية الدولية، حيث أفادت عبر حسابها في تويتر أن إلغاء الرحلات الجوية الدولية من وإلى المغرب في كلا الاتجاهين.

وكتبت في تغريدة لها على تويتر “تبعا للمعلومة التي قدمتها المديرية العامة للطيران المدني المغربي، سيتم إلغاء الرحلات الجوية الدولية للخطوط الملكية المغربية من وإلى المغرب في كلا الاتجاهين ابتداءً من 9 دجنبر 2021 على الساعة 18:43 الى غاية 31 دجنبر 2021 على الساعة 23:59.”.

وحسب وكالة المغرب العربي للأنباء، من مصدر مقرب من أوساط النقل الجوي، فإنه تقرر تمديد تعليق الرحلات الجوية المباشرة للمسافرين، من وإلى المغرب، الذي دخل حيز التنفيذ يوم 29 نونبر الماضي لمدة أسبوعين، إلى تاريخ لاحق.